fbpx
الرياضة

منصور: سأنهي مساري ببنكرير

منصور قال إن الفريق يتوفر على مجموعة متجانسة

قال عبد الإله منصور، لاعب شباب بنكرير لكرة القدم، إنه مرتاح داخل الفريق، ولم يندم على اختياره اللعب بالقسم الثاني.  وأضاف منصور، في حوار مع “الصباح”، أن التعامل الذي لقيه من مكونات الفريق جعله يفكر في إنهاء مسيرته رفقته.  وفي ما يلي نص الحوار:

حقق شباب بنكرير نتائج جيدة في مباريات الإياب، ما السر في ذلك؟
هناك عمل جاد وأجواء رائعة. نتوفر على مجموعة متجانسة يسود داخلها الانسجام والتآخي. همنا الوحيد هو تحقيق نتائج إيجابية وإدخال الفرحة على كل مكونات الفريق، خصوصا أن المدينة بأكملها تتابع الفريق وتدعمه.

لكن الفريق لم يحقق نتائج مماثلة مع بداية الموسم؟
أظن أن الفريق أصابته “الدهشة” التي ترافق عادة أي فريق صعد لأول مرة إلى القسم الموالي، غير أننا تجاوزنا هذه المرحلة، كما أن قدوم المدرب  حسن الركراكي ساعد الفريق كثيرا، بحكم أنه راكم تجربة رفقة العديد من فرق النخبة، دون أن ننسى ما قام به المدرب الشاب حسن أوشريف الذي حقق رفقة شباب بنكرير الصعود إلى القسم الثاني.

ماهي طموحات  الفريق في الموسم الجاري؟
بما أن الفريق صعد حديثا إلى القسم الثاني للنخبة، ولأول مرة في تاريخه، فإن الهدف الرئيسي كان ضمان البقاء وتثبيت الأقدام بالقسم الثاني، وأظن أن الفريق حاليا بعد تحقيق هذا الهدف، بات يلعب دون ضغط وتحول الطموح إلى إنهاء الموسم في رتبة متقدمة.

وماذا عن وضعك مع الفريق؟
أرتبط بعقد مع الفريق إلى نهاية الموسم.

لماذا اخترت اللعب بالقسم الثاني عوض المواصلة مع فرق القسم الأول؟
لم أعر الأمر أي أهمية، ما كان يهمني هو الشعور بالراحة داخل الفريق الذي سألعب له، وهو ما لمسته من خلال مجالسة مسؤولي شباب بنكرير، الذين أبدوا رغبة كبيرة في ضمي، ما شجعني على التوقيع للفريق.

ماذا ستقرر في نهاية الموسم؟
أنا مرتاح داخل المجموعة ومن المتوقع أن استمر مع الفريق، في حال حصل اتفاق على ذلك مع المسؤولين.

هل تلقيت عرضا للتجديد؟
هناك رغبة من المسؤولين في بقائي وأظن أن الأمور تسير في هذا الاتجاه، في نهاية الموسم ستكون لنا جلسة بهذا الخصوص، وصراحة لدي رغبة في إنهاء مسيرتي الكروية بشباب بنكرير.
أجرى الحوار: عادل بلقاضي (مراكش)

في سطور
الاسم الكامل: عبد الإله منصور
تاريخ ومكان الميلاد: 18 يونيو 1981 ببرشيد
مركزه: مدافع
الفرق التي لعب لها:
يوسفية برشيد وأولمبيك خرييكة والوداد والفتح الرياضي والكوكب المراكشي وشباب أطلس خنيفرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق