الرياضة

مستشهر يفسخ عقده مع الكوكب

أكد فؤاد الوارزازي، رئيس الكوكب المراكشي لكرة القدم، أن مستشهرا فسخ العقد الذي يربطه بالفريق، بعد أن فشل في الحصول على ترخيص لمزاولة نشاطه التجاري بالمغرب، بعد أن كان وقع عقدا مع الكوكب، مقابل مبلغ 60 مليون سنتيم.
وأضاف رئيس الكوكب، في ندوة صحافية خصصت لتسليط الضوء على الوضعية المالية

للفريق، أن بريد المغرب بدوره، طلب تخفيض منحة الدعم الذي يقدمه للفريق، إلى 75 مليون سنتيم، بدل 100 مليون سنتيم، فيما يقترب الفريق من التوصل إلى اتفاق مع الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، من أجل توقيع عقد استشهار بين الطرفين.
ومن جانبه، أوضح يوسف ظهير الناطق الرسمي باسم الكوكب، أن الفريق بات يجد صعوبة في توفير السيولة المالية، لتسديد ديون اللاعبين الخاصة بالشطر الأول من منح التوقيع التي قال إنها تفوق 160 مليون سنتيم.
وأضاف ظهير”باستثناء دعم والي مراكش، فإن الفريق لا يلقى الدعم اللازم من الجهات المنتخبة، سيما مجلس جهة مراكش، الذي أغلق صنبور الدعم في الموسم الحالي،عكس الموسم السابق”.
وفي موضع ذي صلة، عقد المكتب المسير للفريق المراكشي جلسة مع لاعبي الفريق من أجل تدارس كيفية تسديد الشطر الأول من منحة التوقيع، حضره المدرب عزيز الخياطي.
وحسب مصدر حضر الاجتماع، فإن مسؤولي الكوكب عرضوا تسديد مبلغ الشطر الأول من منح التوقيع، مع الرواتب الشهرية، فوافق عليه اللاعبون شرط أن تشمل العملية الشطر الثاني من المنحة، قبل أن يطلب مسؤولو الكوكب، منحهم بعض الوقت من أجل ترتيب الأمور.

عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق