الرياضة

وداد السـمـارة يـتـصـدر شـطـر الـصـحـراء

أولمبيك اليوسفية يهزم متزعم الجنوب بملعبه في الدورة 17 للقسم الثاني هواة

التحق وداد السمارة بالصدارة في شطر الصحراء، وقلص أولمبيك اليوسفية الفارق عن المتزعم في الجنوب وحقق اتحاد يعقوب المنصور فوزا آخر في الدورة 17 للقسم الثاني هواة لكرة القدم.
ففي شطر الوسط عزز اتحاد يعقوب المنصور (40 نقطة) موقعه في الصدارة بفوز جديد على عمل بلقصيري بهدفين لصفر، وابتعد المتصدر بفارق 11 نقطة عن مطارده المباشر نجم الشباب البيضاوي الفائز على حسنية ابن سليمان بهدفين لصفر.
وصار المركز الثالث مشتركا بين ثلاثة فرق هي فتح البيضاء واتحاد سلا وجمعية المنصورية ولكل منها 27 نقطة، وتعادل الأول مع مضيفه نهضة تيفلت بدون أهداف، وسجلت النتيجة نفسها في مباراة الثاني أمام الثالث.
وفي شطر الجنوب، حافظ أدرار اتحاد أطلنتيك سوس على مركزه في الصدارة ب35 نقطة رغم تعادله مع جاره نجاح سوس دون أهداف، وقلص أولمبيك اليوسفية (الثالث ب33 نقطة مع مباراة ناقصة) الفارق عن المتصدر بفوزه على مضيفه فتح سيدي بنور، الثاني ب34 نقطة، بهدفين لصفر أحرزهما كريم الصديق ومحسن خيزران.
وفي شطر الشمال، لم يطرأ أي تغيير في المقدمة، إذ بقي النادي البلدي لتولال في المركز الأول برصيد 35 نقطة بعدما تفوق على مضيفه جمعية جرادة بأربعة أهداف لصفر، ولم يفوت فتح ويسلان مكناس فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على بساتين مكناس بهدف لصفر، كما فاز وداد صفرو (الثالث بفارق الأهداف) على اتحاد مولودية العيون بالنتيجة نفسها.
وفي شطر الصحراء، أصبحت الصدارة مشتركة بين شباب الساقية الحمراء ووداد السمارة بعد إجراء الدورة العاشرة ولكل منهما 20 نقطة، وتعثر الأول أمام ضيفه مولودية طرفاية بهدفين لصفر، وتعادل الثاني مع نهضة طرفاية بهدف لمثله، ويشترك مولودية آسا الزاك وجوهرة كلميم في المركز الثالث بفارق نقطة عن المقدمة.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض