الرياضة

أول فوز للنادي القنيطري بالميدان

الــــســـــكـــــتـــــيـــــوي: تـــــوقـــــف الـــــبــــطـــــولـــــة أثــــر عـــلـــى الـــلاعـــبــــيــــن

نجح فريق النادي القنيطري في تحقيق أول فوز بالملعب البلدي في القنيطرة على حساب أولمبيك آسفي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد)، لحساب الدورة 16 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.
ووضع فصيل «حلالة بويز»، المساند للفريق القنيطري، لافتة كتب عليها «تعازينا الحارة لأهالي ضحايا بورسعيد، إنا لله و إن لله إليه راجعون”.
وانتقد يوسف المريني، مدرب النادي القنيطري، أداء فريقه في الجولة الثانية، مشيرا إلى أنه فوجئ ليتراجع اللاعبين وعدم قدرتهم على مجاراة إيقاع المباراة. وقال المريني في الندوة الصحافية، إن مستوى الفريق القنيطري تراجع بشكل ملحوظ، بعدما كان متميزا في الجولة الأولى، مؤكدا أنه سيعمل على تقوية الجانب البدني لدى اللاعبين، وتابع «لم تكن مباراة سهلة بالنسبة إلينا في ظل توفر الفريق المنافس على لاعبين محنكين».
أما عبد الهادي السكتيوي، مدرب أولمبيك آسفي، فأثنى كثيرا على لاعبي النادي القنيطري، مشيرا إلى أن الأخير بات يتوفر على فريق قوي بالنظر إلى العمل الجيد الذي قام به عبد العزيز كركاكش ويوسف المريني.
وأوضح السكتيوي أن توقف البطولة أثر على مردودية الفريق المسفيوي، بعدما أنهى الذهاب بثلاثة انتصارات متتالية، مضيفا «كان بإمكاننا العودة بالتعادل على الأقل بالنظر إلى الفرص التي أتيحت لنا، لكننا لم نكن محظوظين في ترجمتها إلى أهداف، خاصة في الجولة الثانية».
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق