fbpx
اذاعة وتلفزيون

“منت العرب” جديد سعيدة شرف

سيكون جمهور الفنانة سعيدة شرف خلال الأيام القليلة المقبلة مع جديد أعمالها الغنائية، إذ أكدت أنها بصدد التحضير لإطلاق أغنية «منت العرب»، التي تؤديها باللهجة الحسانية.
وصورت الفنانة سعيدة شرف منذ فترة أغنية «منت العرب» على طريقة الفيديو كليب، الامر الذي أكدته من خلال تدوينة لها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور «إنستغرام» قالت فيها «منت العرب انتظروا كليبي الجديد على قناتي في يوتوب آرائكم تهمني».
يشار إلى أن سعيدة شرف أطلقت، أخيرا، أغنية بتعاون مع «أش كاين»، المجموعة الغنائية الرائدة في مجال موسيقى «الراب»، وهو عمل عبارة عن مزج بين موسيقى «الراب» والفن الحساني، الذي اشتهرت بأدائه.
يشار إلى أن الفنانة سعيدة شرف تستعد لإحياء مجموعة من الحفلات داخل المغرب وخارجه، إذ سيكون جمهورها على موعد مع متابعة جديدها في عالم الغناء.
وسبق للفنانة سعيدة شرف أن شاركت في عدة مهرجانات داخل المغرب وخارجه، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة من قبل جمهورها، الذي يتابع دائما جديدها الفني.
وتوجت الفنانة سعيدة شرف بوسام المكافأة الوطنية، سيما أنها اختارت أن تظل وفية للون الحساني رغم أدائها ألوانا غنائية أخرى تمكن الجمهور من اكتشافها سواء على شاشة التلفزيون أو في حفلات خاصة أو ضمن تظاهرات.
وأغنت الفنانة سعيدة شرف “ريبرتوار” الأغنية المغربية بعدة أعمال لقيت نجاحا كبيرا من بينها «كتبغيني ولا» و»ماني ماني» و»باش وعلاش»، كما أصدرت عدة ألبومات غنائية.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى