fbpx
الرياضة

تتويج مغربي في “ترياثلون” العرب

توج العداء المغربي بدر سيوان، السبت الماضي بشرم الشيخ المصرية، بطلا للعرب في رياضة الترياثلون، بعد دخوله أولا متقدما على المصري محمد خالد والسوري محمد صباغ.

وأحرز العداء المغربي أمين فريح، المركز الثاني عربيا (الصفوة لأقل من 23 سنة).

وفي صنف الفتيات، أحرزت العداءة كريمة كانون الرتبة الثانية في البطولة ذاتها، في حين حل العداء عبد الرحمان الزعري الجابري في الرتبة الخامسة في مسابقة الفتيان.

وشارك خمسة لاعبين مغاربة في هذه المنافسات، وهم بدر سيوان، حامل اللقب الإفريقي، ونبيل كوزكوز صاحب الميدالية البرونزية في البطولة الإفريقية والمركز الرابع في بطولة العالم بروتردام، وأمين فريح الفائز بالنسخة الأولى للجائزة الوطنية الكبرى في دجنبر الماضي بالداخلة، وكريمة كانون وصيفة بطلة العرب وإفريقيا في فئة الفتيات، وعبد الرحمان الزعري الجابري.

وشارك في هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمها الاتحاد المصري للترايثلون، على مدى يومين، 400 لاعب ولاعبة من 30 دولة، من بينها المغرب.

وأقيم على هامش البطولتين، معسكر مغلق لمنتخبات المغرب ومصر وتونس والجزائر ورواندا للشباب، استعدادا للإقصائيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية للشباب المقرر إقامتها في بوينس إيريس (الأرجنتين) ما بين 8 و18 أكتوبر المقبل.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى