fbpx
اذاعة وتلفزيون

الدوزي يغني للمونديال

وقع الاختيار على الفنان عبد الحفيظ الدوزي لغناء النشيد الرسمي لكأس العالم في دورتها المقبلة بروسيا، إذ تم طرح اسمه من قبل شركة عالمية راعية لنهائيات كأس العالم.
وأكدت مصادر في تصريحها ل»الصباح» أن الفنان عبد الحفيظ الدوزي سيغني النشيد الرسمي إلى جانب الفنان الأمريكي جاسون ديرولو، والذي يحمل عنوان «كولور».
وأوضحت المصادر ذاتها أن الأغنية جرى تسجيلها باستوديو خاص في ملكية الأمريكي جاسون ديرولو بولاية لوس أنجلوس، والتي سيتم أداؤها بكل لغات العالم.
ومن بين الفنانين الذين يرتقب أن يشاركوا في أداء أغنية «كولور» بلغة بلدانهم، الفنان المصري تامر حسني والفنانة السعودية أسيل عمران.
جدير ذكره أن الدوزي قدم العديد من الأعمال الغنائية الناجحة التي جعلته من الفنانين الشباب المعروفين في الساحة الغنائية والذي تلقى أعماله تجاوبا كبيرا من شريحة واسعة من الجمهور يثنون على اختياره مواضيع مناسبة وألحانا متميزة والتي يؤديها بإحساس فني خاص به.
ومن أشهر أغاني الفنان الدوزي «لك قلبي» و»مريمة» و»إنساني» و»غيابك طال» و»مازال شاكا فيا»، إلى جانب أغان أخرى يطلبها الجمهور في كل السهرات التي يحييها سواء داخل المغرب أو خارجه.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى