fbpx
غير مصنف

اعتقال معلم هتك عرض طفل توحدي

وضع معلم بمؤسسة تعليمية ابتدائية بجماعة سبع رواضي بإقليم مولاي يعقوب، رهن الحراسة النظرية تحت إشراف الوكيل العام باستئنافية فاس، بعد اعتقاله السبت الماضي، من قبل مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي، للاشتباه في تغريره وتكرار هتكه عرض طفل توحدي عمره 6 سنوات.
واستمع إلى المتهم المعلم الثلاثيني في مجموعة مدارس بحامة عين الله، في محضر قانوني دونت فيه تصريحات الضحية بحضور ولي أمره بناء على شكاية تقدم بها في مواجهته عززها بشهادة طبية مثبتة للفعل، قبل إحالته على الوكيل العام بفاس لاتخاذ المتعين قانونا في حقه.
وتتضارب الروايات حول ظروف اكتشاف استغلال المعلم للغة العربية، للطفل الذي يعاني صعوبة كبيرة في النطق، جنسيا، بين قائل بضبطه متلبسا ومؤكد لاكتشاف والديه الأمر بعد انتباههما إلى ندوب بمؤخرته ناتجة عن الممارسة المتكررة، ما تسبب له في التهاب وآلام كانت سببا في فضح الأمر.
وظل الطفل يشير لوالدته بوجود ألم حاد بمؤخرته، فور عودته من منزل المعلم بالمدرسة الذي كان يرتاده من حين إلى آخر دون أن تنتاب أسرته أي شكوك حول سلوك رجل التعليم، قبل أن تكتشف وجود احمرار تأكدت من أنه ناتج عن ممارسة جنسية، ويتضح أنه تم هتك عرضه في أكثر من مرة.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى