fbpx
حوادث

اعتقال سائق هدد شرطيا

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، أخيرا، شابين، أحدهما سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات، على النيابة العامة بابتدائية المدينة، لإهانتهما موظف شرطة أثناء أدائه عمله وبسبه وتهديده بالسلاح الأبيض، بعد رفضهما الامتثال والتوقف إثر ارتكابهما مخالفة مرورية.
وأودع سائق الدراجة سجن بوركايز، فيما أحيل زميله في حالة سراح على النيابة العامة التي تابعتهما في ملف جنحي، بعد يومين من الحراسة النظرية، أعقبت اعتقالهما إثر سلسلة من التحريات والأبحاث المكثفة التي مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما وإيقافهما في ظرف قياسي ونقلهما إلى ولاية الأمن.
وارتكب سائق الدراجة النارية الذي له سوابق متعددة، ومرافقه، زوال السبت الماضي، مخالفة سير تتعلق بعدم احترام علامة “قف” بمدارة قريبة من حي جنان السبيل، مقرونة بعدم الامتثال لإشارة التوقف الصادرة عن موظف الشرطة الذي تعرض إلى التهديد بالسلاح الأبيض من قبل السائق. وهدد سائق الدراجة الشرطي باستعمال سلاح أبيض كان يخفيه بين ملابسه، ما اضطر معه الشرطي إلى إشهار سلاحه الوظيفي في وجهه دون استعماله، قبل أن يفر السائق ومرافقه إلى وجهة مجهولة، تاركين الدراجة التي حجزت لفائدة البحث من قبل المصالح المختصة.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى