fbpx
اذاعة وتلفزيون

زيان يفرج عن أغنيته “المغربية”

طرح المغني اللبناني، عامر زيان، فيديو كليب أغنيته «مستهونا»، الذي صوره بالمغرب، تحت إشراف المخرج اللبناني فادي حداد.
وأطلق عامر الأغنية، في بادئ الأمر، حصريا على موقع أنغامي، وحظيت بنسب مشاهدة مهمة، قبل أن تبثها على مجموعة من القنوات والإذاعات.
وصورت مشاهد فيديو كليب «مستهونا»، بالبيضاء، بمنطقة الأحباس، قبل أن ينتقل فريق العمل، إلى مراكش لتصوير مشاهد أخرى، علما أن الممثلة لارا الخوري، شاركت عامر في تصوير المشاهد.
وقال عامر في حديث سابق مع «الصباح»، إن فكرة الفيديو كليب، مختلفة جدا، ولا تتمحور حول علاقة عاطفية، إنما حول علاقة عائلية، بين شاب وشقيقته يلتقيان بعد فراق كبير بالمغرب.
وعن سبب اختياره المغرب لتصوير الفيديو كليب، قال إنه يتوفر على الكثير من المؤهلات التي تجعله قبلة العديد من الفنانين لتصوير أعمالهم، ومن بين الأسباب أيضا، أنه وجه إعلامي تابع لمؤسسة «وليلي» بالمغرب، فكان من الضروري أن يكون التصوير في المغرب.
وفي سياق متصل، بدأ عامر زيان مسيرته الفنية خلال 2009، وطرح أول أغنية له تحمل عنوان «بتعلملي بدقلا»، وهي الأغنية التي حظيت بنجاح كبير، قاده إلى الشهرة.
وتعد أغنية «محتاجة علاقة» قبل «مستهونا»، آخر أغنية طرحها الفنان عامر زيان، وهي من كلمات الشاعرة حياة أسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع روجيه خوري.
يشار إلى أنه بالإضافة إلى اللبناني عامر زيان، اختار الكثير من الفنانين العرب، المغرب لتصوير مشاهد من فيديو كليبات أعمالهم الفنية، من بينهم آمال حجازي، وفوضيل ومحمد عساف، بالإضافة إلى المغني السوري ناصيف زيتون، الذي اختار أن يصور فيديو كليب أغنية «مش عم تضبط معي» ما بين الرباط والسويد.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى