fbpx
الرياضة

مازيمبي يتدرب في الشارع لمواجهة ضغط “دونور”

40 ألف تذكرة للسوبر الإفريقي والبنزرتي يبحث عن أول لقب مع الوداد

انتشرت صور في مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع الماضي، تظهر لاعبي مازيمبي الكونغولي، في تداريب غير عادية في الشوارع، من أجل التعود على ضغط جماهير الوداد الرياضي، حين يتواجه الفريقان السبت المقبل، في نهائي السوبر الإفريقي بملعب محمد الخامس بالبيضاء.

وأظهرت الصور تجمهر مناصرين للفريق الكونغولي بالشارع، فيما اختار البعض الركض مع اللاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق اللقب القاري الثاني هذا الموسم، بعد تتويجهم بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب سوبر سبورت الجنوب إفريقي في نونبر الماضي.

ويريد مازيمبي حصد اللقب القاري بملعب محمد الخامس، انتقاما لخسارة الفريق أمام الوداد الرياضي بالأدوار الأولى من عصبة الأبطال الإفريقية في أبريل 2016، حين أقصى الأحمر النادي الكونغولي من الدور ما قبل المجموعات، بفوز بمراكش بثنائية سجلها عبد اللطيف نصير ورضا الهجهوج، فيما انتهت مباراة الإياب بالكونغو بالتعادل هدف لمثله.

من جهة ثانية، من المقرر أن تطرح تذاكر القمة الإفريقية هذا الأسبوع، إذ ستتكلف الكونفدرالية الإفريقية بتدبير المباراة، بمساعدة من الجامعة الملكية لكرة القدم والوداد الرياضي.

ومن المنتظر أن تطرح 40 ألف تذكرة، ليتمكن الجمهور البيضاوي من مساندة الوداد، الذي يبحث عن لقب إفريقي جديد بملعبه، هذه المرة تحت قيادة فوزي البنزرتي.

ويعتبر الوداد كأس السوبر أولوية خلال هذا الموسم، لعله يمنح ثقة أكبر للاعبين من أجل تجاوز أزمة النتائج التي يعانيها بالبطولة الوطنية أخيرا.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى