fbpx
الرياضة

اتحاد الخميسات والنادي المكناسي قمة القسم الثاني

ديربي بيضاوي بين الرشاد البرنوصي والاتحاد البيضاوي

يحتضن ملعب 8 نونبر بالخمسيات قمة الدورة 11 من بطولة القسم، بين الاتحاد المحلي (المتصدر بـ 20 نقطة) والنادي المكناسي صاحب الرتبة الثامنة بـ 15 نقطة.

وستكون المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات بالنظر إلى تاريخ الفريقين وقوتهما، رغم بعض المشاكل التي عاشاها خلال الدورات الأخيرة، خصوصا الاتحاد الزموري للخميسات الذي أصبح يتقاسم الرتبة الأولى مع اتحاد المحمدية واتحاد أيت ملول.
ويرغب الفريق المضيف في تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا أن شريكيه في الصدارة اتحاد آيت ملول، مفاجأة الموسم الرياضي الجاري، سيستضيف اتحاد تمارة، أحد أندية أسفل الترتيب، في الوقت، الذي سيقوم فيه اتحاد المحمدية برحلة محفوفة بالمخاطر إلى مدينة وجدة حيث تنتظره  مباراة صعبة أمام فريق المولودية المحلية الخامس بـ 17 نقطة.
ومن جانبه، سيكون الرشاد البرنوصي، الرابع بـ 18 نقطة، مطالبا بالفوز على مضيفه الاتحاد البيضاوي، الثامن بـ 15 نقطة، في الديربي البيضاوي الذي سيجمعهما بملعب العربي الزاولي، إن هو أراد استغلال الوضع والاقتراب أكثر من زعامة الترتيب.
وعلى مستوى أسفل الترتيب، تبدو وضعية فريقي اتحاد الفقيه بنصالح والجمعية السلاوية، صاحب المركز الأخير بخمس نقاط، مرشحة للتفاقم عندما يستقبل الأول فريق الراسينغ البيضاوي، الثاني عشر ب11 نقطة والمعني أيضا بتحقيق الفوز، ويحل الثاني ضيفا على اتحاد طنجة، الخامس عشر بتسع نقاط، التواق إلى إهداء جمهوره الفوز الثاني في الموسم بعد الأول الذي يعود إلى الدورة الثالثة على حساب سطاد المغربي 1-0.
يشار إلى أن جميع مباريات الدورة 11 ستنطلق على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.

أحمد نعيم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق