fbpx
الرياضة

اختبار للنادي القصري وبني ملال في الدورة 7هواة

مباريات متباينة للمطاردين وقمة الدورة بين الجديدة وبنجرير

تعود فرق القسم الأول هواة إلى التباري اليوم (السبت) وغدا (الأحد) بإجراء الدورة السابعة بعدما احتجبت البطولة نهاية الأسبوع الماضي بسبب عيد الأضحى. ويحفل البرنامج بعدة مباريات كبيرة وساخنة، ففي شطر الشمال يختبر متصدر الترتيب النادي القصري (12 نقطة) قدراته وأحقيته في الصدارة أمام منافس عنيد اسمه شباب خنيفرة، أما المطاردون فيخوضون مباريات متباينة، ويتوجه نهضة بركان (الثاني ب11 نقطة) إلى سيدي قاسم لمواجهة الاتحاد المحلي، في الوقت الذي يستقبل اتحاد اتواركة واتحاد تاونات شريكا بركان في المطاردة بالرصيد نفسه من النقاط) شباب العرائش ووفاق بوزنيقة، على التوالي.
وفي أسفل الترتيب يستضيف حسنية بنسليمان المتمركز أخيرا بنقطتين وداد تمارة في مباراة يعول عليها الأول لنيل نقاطها الثلاث للانفلات من المنطقة المكهربة.
وفي شطر الجنوب يستقبل متزعم الترتيب رجاء بني ملال (14 نقطة) واحدا من أقوى المنافسين وهو وداد قلعة السراغنة (المتمركز حادي عشر بست نقط)، ويواجه الملاليون منافسة شرسة من مطاردهم أمل سوق السبت (الثاني برصيد 13 نقطة) ويتوفر على مباراة ناقصة، والذي يواجه في هذه الدورة مولودية مراكش بملعب 20 غشت.
ويحتضن ملعب الأشهب بالجديدة قمة الدورة بين الرجاء الجديدي (السادس بتسع نقط) وضيفه شباب بنجرير (الثالث ب12 نقطة) وهي مباراة جديرة بالمتابعة وستؤثر نتيجتها على مسار الفريقين في مستقبل الدورات.
وفي ذيل الترتيب يسافر أولمبيك اليوسفية (المركز الأخير بنقطة واحدة من ست مباريات) إلى تزنيت لمواجهة الأمل المحلي بمدرب جديد بعدما أقال مدربه السابق خالد الكابس.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الثانية بعد الظهر، وتجرى مباراة الشباب السالمي مع فتح انزكان بالمركب الرياضي لبرشيد.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق