fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

حمودان يتبرأ من تصريح حول الوداد

كذب أحمد حمودان، لاعب اتحاد طنجة، خبر رفضه حمل قميص الوداد، وعزمه الاحتراف خارج المغرب، كما جاء في حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي منسوب إليه.
ونفى نجم اتحاد طنجة علاقته بالصفحة التي نشرت الخبر، مشيرا إلى أن صفحته الرسمية لم تتطرق لهذا الموضوع، مؤكدا أن “أي لاعب يفتخر بحمل قميص الوداد، لكني في الوقت الراهن لا أفكر سوى في التألق مع المنتخب الوطني المحلي، ومع فريقي اتحاد طنجة الذي آمل أن أحقق معه لقب البطولة هذا الموسم”.
وتدوولت أخبار عن دخول إدارة الوداد في مفاوضات مع اتحاد طنجة من أجل مناقشة مقايضة اللاعب بالحارس رضا التاكناوتي المعار من الفريق البيضاوي، إلا أن مصادر من الفريق الطنجاوي نفت الخبر، وأكدت أن تسريح حمودان في الوقت الراهن غير ممكن.
م . س (طنجة)
عقيد بوداد تمارة

وقع محمد عقيد، الحارس السابق للوداد الرياضي وجمعية سلا والكوكب المراكشي، لوداد تمارة، الذي يلعب ببطولة القسم الثاني.
ووافق عقيد على الانتقال إلى وداد تمارة، بعدما فسخ عقده مع الوداد الرياضي، باتفاق مع المكتب المسير، إذ لم يلعب مباريات كثيرة مع بطل إفريقيا في الفترة السابقة.
وسيكون عقيد أمام تحد كبير بوداد تمارة، يتمثل في الإبقاء على الفريق بالقسم الثاني، بعد شطر أول صعب، أنهاه الفريق في الرتبة 15 برصيد 9 نقاط فقط، إذ لم يحقق سوى فوز واحد وستة تعادلات. وأصر المدرب الجديد لوداد تمارة هلال الطير، على ضم عقيد، بحكم الخبرة التي راكمها بالقسم الأول.
العقيد درغام
الاتحاد الإسلامي ينتدب 13 لاعبا

أنهى الاتحاد الإسلامي الوجدي فترة الانتدابات، بجلب 13 لاعبا، لتعزيز صفوفه، استعدادا لمرحلة الإياب من بطولة القسم الوطني الثاني، والتي يسعى من خلالها تفادي النزول.
فبعد التعاقد مع المدرب عادل كوار، استقدم الفريق مصطفى فليسات وإلياس وحيد والحسين أمسا وأسامة الضاوي والجناح الأيسر زكرياء لمراني وهشام محمصاني وأسامة ولد الشاعر والإيفواري كودجو سدريك ونور عثمان وبدر العربي وأنس السوداني وعصام الشويخ ومحمد الروحي.
يذكر أن الفريق الوجدي فسخ عقد 14 لاعبا بالتراضي.
عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)
الطويل يوقع للنادي المكناسي

وقع اللاعب معاذ الطويل، أول أمس(الثلاثاء)، عقدا مع النادي المكناسي لكرة القدم، المنتمي إلى بطولة القسم الوطني هواة، بعد اقتناع المدرب محمد غرغوش، الملقب بـ”الصامبا”، بمؤهلاته.
وأفاد مصدر”الصباح الرياضي” أن الطويل وقع عقدا مع الفريق لموسم ونصف، دون الكشف عن باقي التفاصيل المرتبطة بالعقد. وبات الطويل، الذي يوظف وسط ميدان هجوميا، اللاعب الوحيد الذي انتدبه الفريق الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، بعدما حالت الأزمة المالية الخانقة التي يعانيها دون التعاقد مع أكثر من لاعب.
ولعب الطويل، خريج القدم الذهبي في دورته الأولى (2004)، لعدة أندية وطنية بالقسمين الأول والثاني، أبرزها الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي والاتحاد القاسمي والنادي المكناسي، الذي دافع عن ألوانه موسم 2008/2007، فضلا عن حمله قميص المنتخب الوطني للشباب.
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى