fbpx
الرياضة

كومية: نستحق نتائج أفضل

لاعب خريبكة قال إن الفريق سيعود إلى سكة الانتصارات
قال نجيب كومية، لاعب أولمبيك خريبكة، إنه بات قريبا من العودة إلى فريقه، بعدما غيبته الإصابة طيلة مرحلة الذهاب. وأضاف كومية، في حوار مع “الصباح الرياضي”، أن الأولمبيك سيستفيد كثيرا من فترة توقف البطولة، لتصحيح الأخطاء، مبرزا أن الفريق تلقى أهدافا كثيرة في الذهاب ولم يستغلل الفرص الكثيرة التي أتيحت له. ووعد كومية أن يكون داعما قويا للفريق في مرحلة الإياب، مضيفا أن انتداب أنس عزيم سيساعد المجموعة كثيرا. وفي ما يلي نص الحوار:

هل أصبحت جاهزا للمشاركة رفقة الأولمبيك؟
انتظرت كثيرا للعودة إلى أولمبيك خريبكة، والحفاظ على مكانتي أساسيا في قلب الدفاع، لكني تعرضت للإصابة خلال المباراة الأولى من البطولة الوطنية بملعب الفوسفاط، أمام الرجاء الرياضي. اقتربت الآن من إنهاء المرحلة الحاسمة من التحضير البدني بقيادة أحمد كرماني، وسألتحق بالمجموعة خلال فترة التحضير الحالية.

يبدو أنك تأثرت كثيرا بالغياب الطويل؟
كل رياضي معرض لإصابات مؤثرة في أي فترة من فترات الممارسة. خضعت لفترات متعددة من العلاج بقيادة الجهاز الطبي، كما أنني عاينت كل المواجهات داخل وخارج الميدان، وتفاعلت كعادتي مع النتائج التي تحققت في بداية الموسم الحالي. سأكون مساهما في التألق والعودة إلى سكة الانتصارات في بداية الشطر الثاني من البطولة، بدعم ومساندة من الجماهير التي ساهمت في التحاقي بفريق الكبار.

كيف تنظر لدفاع أولمبيك خريبكة الذي انهار في مرحلة الذهاب؟
لست راضيا عن الأهداف الغزيرة التي تلقيناها، لأن أولمبيك خريبكة قدم مباريات جيدة، وهيأ مجموعة من الفرص، لكن في آخر المطاف تلقينا أهدافا كثيرة. لا يعاني خط الدفاع من مشاكل كبيرة، وسينتظر تصحيح بعض الأخطاء ليسترجع عافيته. التحاق أنس عزيم بالفريق، سيقدم الشيء الكثير له.

هل ستستفيدون من فترة توقف البطولة؟
لاعبو أولمبيك خريبكة كانوا في أمس الحاجة لتوقف منافسات البطولة الوطنية، بغية إعادة ترتيب الأوراق والاستفادة من عودة مجموعة من اللاعبين من الإصابة. سنخوض مباريات إعدادية للتحضير الجيد للمرحلة المقبلة. ستعود الأمور إلى طبيعتها انطلاقا من مباراة الرجاء.

هل أنتم راضون عن حصيلة الفريق في الذهاب؟
لولا إهدار مجموعة من النقاط داخل وخارج الميدان، لكان أولمبيك خريبكة محتلا رتبة جيدة في سبورة الترتيب العام. لكن على العموم فإن الموسم الحالي أبان عن تحسن مستوى الأولمبيك، وسيكون في المستوى المطلوب خلال الشق الثاني من منافسات البطولة الوطنية، وأطمح لأكون ضمن العناصر التي ستمنح الإضافة.
أجرى الحوار: عبد العزيز خمال (خريبكة)

في سطور
الاسم الكامل: نجيب كومية
تاريخ ومكان الميلاد: 28 مارس 1994 بخريبكة
خريج مدرسة تكوين أولمبيك خريبكة
مركزه: مدافع
لعب للمنتخب الأولمبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق