fbpx
الرياضة

أرسنال يدخل السباق لضم برادة

دخل نادي ارسنال الانجليزي قائمة الأندية الأوربية المهتمة بالدولي المغربي، عبد العزيز برادة، لاعب خيتافي الاسباني، حسب ما أفادت صحيفة «ماركا».
وذكرت اليومية الرياضية الاسبانية، أن المدير الفني لنادي ارسنال، ارسين فينغر طلب معلومات عن الوضعية الحالية للاعب برادة ضمن فريقه خيتافي الاسباني تحسبا لإمكانية التقدم بعرض لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل. وأوضحت الصحيفة أن عقد برادة مع نادي خيتافي يتضمن بندا يحدد قيمة تسريح اللاعب في 20 مليون أورو، وهو المبلغ الذي سيكون أحد العوامل الرئيسة المحددة لهوية الفريق الذي سيلعب له مستقبلا الدولي المغربي الشاب.
وكان برادة قد تألق بشكل لافت خلال بطولة إفريقيا لكرة القدم لأقل من 23 سنة التي أقيمت دورتها النهائية بالمغرب خلال الفترة الماضية.
ويعد برادة (22 سنة) خريج المركز التكويني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يلتحق في صيف 2010 بالفريق الرديف لخيتافي الاسباني ثم وقع على أول عقد احترافي في مارس 2011 . و خاض أول مباراة رسمية له في الدوري الاسباني شهر غشت الماضي أمام ليفانتي. وسجل أول أهدافه في « الليغا» في مرمى اتليتيكو مدريد (3-2) بضربة حرة مباشرة من على بعد 40 متر .
ويأمل برادة أن ينظم إلى المنتخب الوطني الأول في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقررة بدولتي الغابون وغينيا الاستوائية من 20 يناير إلى 12 فبراير المقبلين.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى