fbpx
الرياضة

24 لاعبة في تجمع إعدادي للمنتخب

استدعت لجنة كرة القدم النسوية التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة 24 لاعبة للدخول في تجمع إعدادي، اليوم (الاثنين) بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، ويستمر إلى غاية الخميس المقبل، استعدادا لمباراة تونس يوم 14 يناير المقبل، في إطار  التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى النهائيات.
وعرفت اللائحة التي استدعاها الإطار الوطني عبيد أوبنعيسى الأسبوع الماضي تغييرات، بعد أن استبعد

حارسة فريق أمجاد تارودانت، أحلام المكري، وكوثر التهامي، لاعبة فريق شباب أطلس خنيفرة بسبب إصابتها بكسر في رجلها، في الوقت الذي استدعى حارسة وداد آسفي وئام سراج وأولمبيك مكناس ادريسية. كما عرفت اللائحة استدعاء ست لاعبات من فريق انبعاث سيدي مومن وخمس من بلدية العيون وأربعة من شباب أطلس خنيفرة، إضافة إلى اللاعبتين عزيزة الرباح وغزلان الشباك الموقوفتين لأجل غير مسمى بسبب قضية الإمارات العربية المتحدة.
ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني النسوي مباراة إعدادية، بعد غد (الأربعاء)، مع أحد الفرق الوطنية لمعرفة مدى جاهزية اللاعبات قبل مواجهة المنتخب التونسي الذي سبق له الفوز على المنتخب الوطني في يناير الماضي لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.
وفي ما يلي لائحة اللاعبات: ابتسام الجعيدي وغزلان الشباك وعزيزة الرباح وسهام بوخامي وسارة كريمي وزينب غزيل (سيدي مومن) ومحجوبة الكزام وفاطمة الزهراء شاهين وكريمة الكردي ونجاة بدري وخديجة الرميشي (بلدية العيون)، وفتيحة العسري ولطيفة زرهون ونعيمة فضيل وفوز سكاتو (أطلس خنيفرة)، ودنيا طرقان وهند الجزولي (الوداد الرياضي) وفاطمة الزهراء الدغموش وسميرة كشرادي (الرجاء الرياضي)، وسهام تاليوين وادريسية (أولمبيك مكناس)، ومونية مورشيد (نجاح سوس )، ومارية وازو (نهضة طانطان)، ووئام سراج (وداد آسفي).

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى