fbpx
تقارير

إستراتيجية جديدة للجمارك لتحسين الأداء

أطلقت الإدارة العامة للجمارك، أخيرا، إستراتيجية جديدة خلال الفترة ما بين 2011 و2015، تهدف إلى تحسين الخدمات والعلاقة بين جميع المؤسسة وزبنائها.
وتمت بلورة هذه الإستراتيجية، حسب ما جاء في مقدمة نصها، من خلال تحديد نقاط القوة والضعف في عمل المؤسسة في 2010، انطلاقا من تحليل ورؤية العاملين بها والزبناء والشركاء على حد سواء، وأيضا مع

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.