fbpx
الرياضة

المغرب التطواني يشكو “مهجري” لاعبيه

قالت مصادر مطلعة إن المكتب المسير للمغرب التطواني بعث بشكاية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد مهجري بعض لاعبيه نحو قطر، مضيفة أنه الشكاية لم تحمل أي أسماء بخصوص المتورطين في هذه العملية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن مسؤولي الفريق دعوا الجامعة إلى حماية لاعبي الأندية الوطنية والعمل على

عدم التفريط فيهم لصالح قطر، خصوصا في ظل النزيف الذي بدأت تشهده الكرة المغربية.
وكان عدد من لاعبي الوداد والرجاء هاجروا بداية من شتنبر الماضي إلى قطر، ما دفع الجامعة إلى إحداث لجنة للتحقيق بعد الشكاية التي أرسلها مسؤولو الفريق الأخضر.
وفي السياق ذاته، قال عبد المالك أبرون، رئيس المغرب التطواني “وجهنا شكاية إلى الجامعة للتدخل من أجل وقف هذا النزيف لأن الأمور تجاوزت كل الحدود، فالفريق يصرف الملايين من أجل تكوين اللاعبين وتأطيرهم لتستفيد منهم دول آخرى”. وبخصوص الخطوة المقبلة، قال أبرون في تصريح ل “الصباح الرياضي” “سنقدم شكاية إلى المصالح الأمنية من أجل التحقيق في هذا الأمر وإذا ما ثبت تورط أي أحد فلن نسامحه أبدا، لأن الأمور أصبحت تهدد مستقبل الكرة المغربية”.
وبخصوص التصريحات الأخيرة للاعب السابق للفريق قال أبرون «ما قيل بخصوص مستحقات لمباركي لا أساس له من الصحة، وفي حالة وجود ذلك فعلى اللاعب الالتجاء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لأنها الحكم بين اللاعب والنادي على حد قوله.
وأضاف «كان على لمباركي أن يؤدي ما حكمت عليه به الجامعة بعد إضرابه عن اللعب، لكن رغم ذلك تنازلنا عن كامل حقوقنا وسمحنا له بالالتحاق بشباب الحسيمة، رغم أن العرض لم يكن في المستوى، ورسالتي إلى لمباركي هي أنه إذا كانت له أي مطالب مالية لشخصي فليلجأ إلى القضاء».

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق