fbpx
الرياضة

استبعاد إعلامي مكلف بتنشيط مباريات المنتخبات

ظهر كريم عالم، مستشار علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإحدى مقصورات ملعب طنجة الكبير خلال المباراة التي جمعت المنتخبين المغربي والسنغالي مساء الجمعة الماضي، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.
ورجحت مصادر “الصباح الرياضي” وجود عالم بطنجة بسبب وجود غالبية أعضاء الكونفدرالية بمدينة مراكش، في الوقت الذي غاب عن المباراة غالبية الأعضاء الجامعيين، بمن فيهم المكلفون بمهمات خلال بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة، مشيرا إلى أن عالم الملقب بالرجل الحديدي بالجامعة، بدا كأنه مختبئ من أعضاء الكاف بسبب توقيفه ستة أشهر من طرف اللجنة التأديبية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن عالم استبعد محمد جفال، المكلف بالإعلام وتنشيط مباريات المنتخبات الوطنية من الجامعة، بعد أن طالب الأخير بمنحه غرفة بالفندق الفاخر الذي يقيم فيه الأعضاء الجامعيون، وبعض أعضاء الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بسبب ضغط المباريات والإرهاق الذي عاناه جراء الذهاب والإياب بين طنجة والرباط، مضيفا أن عالم المعروف بعدائه لرجال الإعلام قرر استبعاده بالنظر إلى المرونة التي يبديها في تعامله معهم.
ص. م

ظهر كريم عالم، مستشار علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإحدى مقصورات ملعب طنجة الكبير خلال المباراة التي جمعت المنتخبين المغربي والسنغالي مساء الجمعة الماضي، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.ورجحت مصادر “الصباح الرياضي” وجود عالم بطنجة بسبب وجود غالبية أعضاء

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.