fbpx
الرياضة

حصتان تدريبيتان للأولمبي بمراكش

سافر المنتخب الوطني الأولمبي، أمس (الأحد)، إلى مراكش من اجل الاستعداد لخوض مباراة نصف نهاية كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة أمام نظيره المصري المقرر إجراؤها، بعد غد (الثلاثاء).
وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن المنتخب الأولمبي سافر إلى مراكش بواسطة الطائرة بحكم قوانين الاتحاد الدولي التي تفرض التنقل جوا في حالة ما إذا كانت المسافة تفوق 250 كيلومترا، الشيء الذي حتم على الجامعة نقل طاقم المنتخب الأولمبي أمس من أجل فسح المجال أمامه لمنح راحة للاعبين في اليوم ذاته، مشيرا إلى أن المنتخب عانى كثيرا في مباراته الأخيرة بسبب تراجع اللياقة البدنية للاعبين.
وأضاف المصدر ذاته أن المنتخب الأولمبي سيخوض حصة إعدادية، عصر اليوم (الاثنين) بملحقة ملعب مراكش، بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم ياسين قاسمي الذي عاد إلى التداريب بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في مباراة الجزائر ومنعته من حضور مباراة السنغال، ثم سيجري حصة ثانية بالملعب الرئيسي غدا (الثلاثاء) انطلاقا من الخامسة عصرا، موضحا أن بيم فيربيك  سيركز على الجانب التقني والتكتيكي، من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية.
ص. م

سافر المنتخب الوطني الأولمبي، أمس (الأحد)، إلى مراكش من اجل الاستعداد لخوض مباراة نصف نهاية كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة أمام نظيره المصري المقرر إجراؤها، بعد غد (الثلاثاء).وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن المنتخب الأولمبي سافر إلى مراكش بواسطة الطائرة بحكم قوانين الاتحاد الدولي التي تفرض التنقل جوا في حالة ما إذا كانت المسافة تفوق 250

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.