fbpx
الرياضة

حـركـة لا ريـاضـيـة لـفـيـربـيـك تجاه الجمهور

وجه بيم فيربيك، المدير الرياضي للمنتخبات الوطنية الصغرى، حركة لا رياضية للجمهور الطنجي، بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره السنغالي الجمعة الماضي بفوز الأخير بهدف لصفر، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى الألعاب الاولمبية التي ستحتضنها لندن السنة المقبلة.
وقابل الجمهور الطنجي أداء المنتخب الوطني الأولمبي بالاحتجاج والصفير، بعد عدم اقتناعه بالطريقة والأسلوب الذي انهزم به المنتخب الأولمبي، سيما أن فيربيك طالب لاعبيه بالتراجع وإضاعة الكرة، بعد أن تسرب خبر انهزام المنتخب الجزائري بمراكش أمام المنتخب النيجيري، الشيء الذي دفع فيربيك إلى توجيه حركة لا رياضية للجمهور أثناء خروجه من الملعب.
وأثارت حركة فيربيك استياء الجمهور الطنجي الذي صب جام غضبه على لاعبي المنتخب الأولمبي، بعد أن غاب المدير الرياضي للمنتخبات عن الأنظار، قبل أن يدخل الندوة الصحافية متأخرا على غير عادته، ويطالبه الصحافيون بتقديم اعتذار عن الحركة التي وجهها للجمهور، لكنه رفض وحاول مغادرة القاعة قبل أن يتراجع عن القرار ويعود إلى الندوة.
وبرر فيربيك الحركة اللارياضية التي قام بها في الندوة الصحافية التي عقدت بعد المباراة إلى رده على أحد المشجعين الذي بادله الحركة ذاتها، وأنه لم يترك له خيار غير الرد عليه، مشيرا إلى أنها لم تكن موجهة إلى الجمهور الطنجي الذي يحترمه، وأنه يقدر الجمهور الذي يدعمه ويسانده في جميع المباريات التي يخوضها رفقة المنتخب الأولمبي.
ص. م

وجه بيم فيربيك، المدير الرياضي للمنتخبات الوطنية الصغرى، حركة لا رياضية للجمهور الطنجي، بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره السنغالي الجمعة الماضي بفوز الأخير بهدف لصفر، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى الألعاب الاولمبية التي ستحتضنها لندن السنة المقبلة.وقابل الجمهور الطنجي أداء المنتخب

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.