الرياضة

الرجاء يكشف لائحة المغادرين

تضم أسماء وازنة تعوضها أخرى من الأمل في انتظار الانتدابات

تضم أسماء وازنة تعوضها أخرى من الأمل في انتظار الانتدابات

 

يستعد الرجاء الرياضي، لكشف لائحة المغادرين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تنطلق في 13 دجنبر المقبل.

وحدد مصدر مطلع، نهاية الأسبوع الجاري، أو بداية الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، موعدا لإعلان أسماء المغادرين، بعد أن حدد الطاقم التقني بنسبة كبيرة، اللاعبين الذي سيعتمدهم في الفترة المقبلة في انتظار انتدابات جديدة.

ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن لائحة المغادرين ستشهد مفاجآت كبيرة، إذ ستضم أسماء شكلت إلى وقت قريب العمود الفقري للرجاء، إضافة إلى أخرى تم انتدابها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويتجه الفرنسي بيرتراند مارشان، إلى تشبيب الفريق بنسبة كبيرة، من خلال ضم لاعبين ما فتئوا يتألقون في بطولة الأمل، في انتظار انتداب آخرين، يشغلون مراكز حددها المدرب في ظهير أيسر، ولاعب وسط ميدان، ومهاجم أو اثنين، إذا سمحت إمكانيات الفريق بذلك.

ومن المتوقع، أن تشرع اللجنة التقنية، بداية الأسبوع المقبل، في مفاوضة اللاعبين الذين سيغادرون في نهاية السنة الجارية، منهم أجانب، في أفق التوصل معهم إلى اتفاق حول مستحقاتهم المالية، المتمثلة في الشطرين  الأول والثاني من منحة التوقيع، إضافة إلى الرواتب الشهرية إلى غاية انتهاء عقودهم، الأمر الذي قد يكلف خزينة الرجاء الشيء الكثير حسب المصدر ذاته.

إلى ذلك، يلف الغموض وضعية بعض اللاعبين الشباب في تركيبة الفريق، في مقدمتهم سفيان طلال، الذي لا يعتمده المدرب كثيرا في المباريات الرسمية، رغم إمكانياته البدنية والتقنية، وكذلك زكرياء الجوهري، الذي تألق أمام الاتحاد الزموري للخميسات في الجولة الماضية، والدولي الأولمبي الشعباني، الذي تعافى أخيرا من الإصابة، وانضم إلى تداريب الفريق الأول، إلى جانب حسن الصواري، وربيع هوبري، وعبد الحق الطلحاوي.

نورالدين الكرف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق