الرياضة

الـمـاص يـطـلـب بـامـعـمـر مـن فـيـربـيـك

الفريق الفاسي راسل الجامعة للترخيص للاعبه والإفريقي يكتفي بحصتين تدريبيتين في فاس

الفريق الفاسي راسل الجامعة للترخيص للاعبه والإفريقي يكتفي بحصتين تدريبيتين في فاس

 

يطالب فريق المغرب الفاسي جامعة كرة القدم وبيم فيربيك، مدرب المنتخب الأولمبي، بالاستفادة من خدمات لاعبه محمد علي بامعمر خلال المباراة التي تجمعه بالإفريقي التونسي الأحد المقبل، لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.

وعلم “الصباح الرياضي” أن الفريق الفاسي طلب من فيربيك الترخيص لبامعمر بالالتحاق بمعسكره التدريبي المغلق، الذي يدخله اللاعبون اليوم (الأربعاء).

وكشف خالد بنوحود، الرئيس المنتدب للمغرب الفاسي، أن الأخير متمسك بالاستفادة من خدمات بامعمر، بما أن مباراة الإفريقي في غاية الأهمية بالنسبة إلى الكرة الوطنية. وقال بنوحود في تصريح ل”الصباح الرياضي”، إن المغرب الفاسي لم يسبق له خوض نهائي مسابقة إفريقية، لهذا يتعين عليه الاستفادة من خدمات جميع لاعبيه، وتابع “نحن بدورنا نتطلع إلى الدفاع عن الراية الوطنية في هذه المباراة”.

من ناحية ثانية، يكثف فريق المغرب الفاسي تحضيراته لمباراة الإفريقي التونسي بمشاركة جميع لاعبين الأساسيين، بمن في ذلك يوسف العياطي، الذي استعاد عافيته.

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب رشيد الطاوسي على جميع أساسييه، عدا المدافع سمير الزكرومي، المطرود في مباراة الذهاب.

إلى ذلك، يحل فريق الإفريقي التونسي بعد غد (الجمعة) بفاس حيث سيقيم في فندق بارك بالاص. وتتألف بعثة الفريق التونسي من 36 فردا، وبينهم الطاقم التقني والطبي والإداري. كما ينتظر أن يرافق الفريق العديد من المنخرطين والمحبين.

وكانت اللجنة المنظمة خصصت ألفي تذكرة لأنصار ومحبي الإفريقي التونسي من أصل 34 ألف تذكرة، وضعتها رهن إشارة الجمهور لمؤازرة الفريق خلال المباراة نفسها.

وسيكتفي الإفريقي التونسي بحصتين تدريبيتين، الأولى بملعب الحسن الثاني في فاس، لإزالة العياء، والثانية بملعب مركب فاس للاستئناس بأرضيته.

عيسى الكامحي 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق