الرياضة

رونالدو: أستمتع مع الريال

لاعب الفريق الملكي قال إنه لا يتعب من الحصول على الألقاب

لاعب الفريق الملكي قال إنه لا يتعب من الحصول على الألقاب

 

في حفل بهيج تسلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد، جائزة صحيفة (أس) الرياضية ذائعة الصيت في إسبانيا والتي تحمل الاسم نفسه، بصفته هداف بطولة الدوري المحلي الموسم الماضي.

وقال كريستيانو لدى تسلمه الجائزة التي تعد الثانية له في النسخة الخامسة لها من قبل الصحيفة «لا نفكر في أننا حصلنا

 على لقب الليغا بالفعل، وانا أيضا لا أفكر في ضماني للقب البيتشيتشي (هداف الليغا) لكني استمتع بالوقت الحالي مع ريال مدريد لأننا نفوز وهذا شيء هام».

 

وأكد «هذا شرف كبير لي ان أحصل على تلك الجائزة مرتين، لكني لا اضمن حصولي على لقب الهداف من جديد. فالليغا لا تزال طويلة، لكن نعم نحن في صدارة البطولة ونرغب في الفوز بكل الألقاب».

وأضاف «أهدي هذه الجائزة إلى زملائي في الفريق وللجماهير العريقة التي تؤازرنا ولكل من يحب ريال مدريد. في الحقيقة الحصول على الجوائز يعد دافعا إضافيا للاستمرار في العمل بشكل جيد والفوز بمزيد من الألقاب في المستقبل. مازال أمامي الكثير من السنوات للعب كرة القدم وأريد ان أفوز مع ريال مدريد بجوائز فردية وجماعية. فأنا لا أكِل من هذه الألقاب».

وكان الموسم الماضي أفضل مواسم كريستيانو تهديفا حيث سجل 54 هدفا في مختلف البطولات، منها 41 في الدوري الإسباني ليصبح هداف الليجا التاريخي في موسم واحد. إضافة إلى سبعة أهداف في كأس ملك إسبانيا وستة في دوري الأبطال الأوربي.

ويتصدر ريال مدريد بطولة الدوري المحلي حاليا برصيد 34 نقطة وبفارق ست نقاط كاملة عن غريمه حامل اللقب برشلونة، وهو الرقم الذي لم يحققه الملكي منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

كما سلمت الصحيفة الإسبانية جوائز أخرى لمنتخب كرة السلة الأول للرجال، ولمنتخب كرة القدم للنساء تحت 17 عاما، ولسائق الدراجات البخارية السابق، أنخل نييتو.

وكالات

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق