الرياضة

موقع الجامعة خارج التغطية

موقع الجامعة خارج التغطية
بدا الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الانترنت بعيدا عن تتبع أخبار التصفيات الاولمبية التي يحتضنها ملعبا طنجة ومراكش إلى غاية 10 دجنبر المقبل.
ولم يستطع مسؤولو الجامعة الملكية توفير التغطية اللازمة للأخبار الخاصة بالتصفيات من خلال موقعها، بعد أن اكتفى بإدراج النتائج من خلال قصاصات قصيرة، في الوقت الذي لم ينشأ موقع خاص بالتصفيات على غرار جميع المنافسات القارية والدولية  التي تنظم في جميع أرجاء المعمور، بعد أن تبين عدم تزويد الموقع بمستجدات التظاهرة القارية الأولى التي تنظم تحت إشراف جامعة الفهري.
ويتضح إثر فتح الموقع الرسمي للجامعة عدم إدراجه نتائج وترتيب المجموعات بعد إجراء مباريات الجولة الأولى، رغم وجود الخانات الخاصة بها، لكنها بالمقابل غير مملوءة بالمعطيات، الشيء الذي يبين أن الجامعة لم تتمكن من التوفيق بين العمل اليومي بمقر الجامعة والبحث عن توفير الراحة اللازمة لضيوفها، وهو ما يتطلب تجربة في ذلك.   
وأظهرت مباريات الجولة الأولى من التصفيات الأولمبية التي يحتضنها ملعبا طنجة ومراكش إلى غاية 10 دجنبر المقبل، ضعف التجربة لدى المسؤولين بالجامعة الملكية المغربية للعبة في تنظيم مثل هذه التظاهرات، بعد أن طفت على السطح العديد من المشاكل التنظيمية.
ص. م
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق