fbpx
الرياضة

ميلان يستعيد المركز الثاني وأنتر يحقق فوزه الرابع

استعاد أسي ميلانو، حامل اللقب نغمة الانتصارات والمركز الثاني بفوزه الكبير على ضيفه كييفو بأربعة أهداف لصفر، أول أمس (الأحد)، في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ورفع ميلان رصيده إلى 24 نقطة بفارق الأهداف أمام أودينيزي الذي كان تغلب على روما بهدفين لصفر يوم الجمعة الماضي في افتتاح المرحلة، وبفارق نقطة واحدة خلف جوفنتوس المتصدر والذي يملك مباراة مؤجلة أمام نابولي سيخوضها اليوم (الثلاثاء).
وقاد المهاجم الهولندي الشاب لوك كاستايغنوس أنتر ميلان إلى فوزه الرابع هذا الموسم بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام سيينا على ملعب الأخير «أرتيميو فرانكي».
ورفع فريق المدرب كلاوديو رانييري الذي ضمن تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوربا والذي يملك مباراة مؤجلة محلياً، رصيده إلى 14 نقطة وهو رصيد سيينا نفسه الذي لعب في الثواني الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد فرانكو بريينزا.
وعلى ملعب «رنزو باربيرا»، استعاد باليرمو توازنه وعوض سقوطه في المرحلة السابقة أمام جوفنتوس بثلاثة أهداف لصفر، من خلال الفوز على ضيفه فيورنتينا بهدفين لفابريتيسو ميكولي والسلوفيني يوزيب إيليسيتش رافعا رصيده إلى 19 نقطة ما سمح له بالصعود إلى المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن جوفنتوس المتصدر.
وعلى «ستاديو دينو مانوتزي»، قاد الروماني أدريان موتو فريقه تشيزينا إلى فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب ضيفه جنوى بهدفين لصفر.
وتعادل كالياري مع ضيفه بولونيا بهدف لدانييلي كونتي مقابل هدف لماركو دي فايو.
وكالات

استعاد أسي ميلانو، حامل اللقب نغمة الانتصارات والمركز الثاني بفوزه الكبير على ضيفه كييفو بأربعة أهداف لصفر، أول أمس (الأحد)، في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.ورفع ميلان رصيده إلى 24 نقطة بفارق الأهداف أمام أودينيزي الذي كان تغلب على روما بهدفين لصفر يوم الجمعة الماضي في افتتاح المرحلة، وبفارق نقطة واحدة خلف جوفنتوس

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى