الرياضة

المنتخب الجزائري يفوز على السنغال

فاز المنتخب الاولمبي الجزائري على نظيره السنغالي بهدف لصفر، في المباراة الثانية التي جمعتهما، أول أمس (السبت) بملعب طنجة، لحساب الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية.
وكان اللاعب مهدي بنعلجية وراء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 77 بعدما نزل بديلا للاعب حمرون بوغرطة، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقط ويحتل الرتبة الأولى إلى جانب المنتخب الوطني الأولمبي، في الوقت الذي يحتل المنتخبان النيجيري والسنغالي الرتبة الأخيرة بدون رصيد.
وأكد عز الدين آيت جودي، مدرب المنتخب الجزائري في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة أن اللاعبين أدوا مباراة رجولية، وأن النصائح التي لقنها للاعبيه ما بين الشوطين أتت أكلها، بعدما لاحظ تضييعهم العديد من الفرص في الشوط الأول، مشيرا إلى أن الحكم الكامروني كان يتربص باللاعب بنعلجية من أجل إعطائه البطاقة الحمراء لإخراجه من الملعب، غير انه من حسن الحظ أن الطرد كان في الدقائق الأخيرة من المباراة.
ومن جانبه، أبدى مدرب المنتخب السنغالي قلقه من الهزيمة في مستهل التصفيات، لأنها ستكون قاسية لمواصلة البحث عن التأهل إلى الألعاب الأولمبية، مشيرا إلى أن لاعبيه أضاعوا العديد من الفرص التي كان بإمكانها أن تقودهم إلى الفوز أو على الأقل الخروج بالتعادل.

ص. م  (موفد الصباح إلى طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق