fbpx
الرياضة

أحب الريال حتى النخاع

برادة مهاجم خيتافي قال إن حصوله على الترخيص كان صعبا

 

أكد عبد العزيز برادة، لاعب خيتافي الإسباني، أن لدى المنتخب الأولمبي كل الإمكانيات للتأهل إلى الألعاب الأولمبية، رغم مواجهته لمنتخبات صعبة، لأن جميع الإمكانيات متاحة لتحقيق هذا الإنجاز، مشيرا إلى أن حصوله على ترخيص فريقه للمشاركة رفقة الأولمبيين لم يكن سهلا، غير أن بيم فيربيك ووركة قاما بالأهم من أجل إقناع المسؤولين. وأضاف برادة في حوار مع “الصباح الرياضي” أنه يعشق فريق ريال مدريد حتى النخاع، وتأسف على تلقيه الورقة الحمراء في مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني الممتاز، التي منعته من حضور مباراة برشلونة، موضحا أن اعتماد لويس غارسيا مدرب خيتافي عليه وثقته فيه زادته حماسا للظهور بمستوى أفضل في المباريات المقبلة.

أكد عبد العزيز برادة، لاعب خيتافي الإسباني، أن لدى المنتخب الأولمبي كل الإمكانيات للتأهل إلى الألعاب الأولمبية، رغم مواجهته لمنتخبات صعبة، لأن جميع الإمكانيات متاحة لتحقيق هذا الإنجاز، مشيرا إلى أن حصوله على ترخيص فريقه للمشاركة رفقة الأولمبيين لم يكن سهلا، غير أن بيم فيربيك ووركة قاما بالأهم من أجل إقناع المسؤولين. وأضاف برادة في

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.