fbpx
الرياضة

اسـتـنـفـار بـمـركـز تـكـويـن الـرجـاء

اجتماع بين المسيرين والمؤطرين لإيجاد الحلول المناسبة لتجاوز الأزمة

 

عقدت اللجنة المشرفة على مركز تكوين الرجاء الرياضي، أول أمس (الثلاثاء)، اجتماعا بمقر النادي بحي الوازيس، لدراسة الوضعية المقلقة التي بات عليها المركز، وإيجاد الحلول الكفيلة بتجاوزه الأزمة التي بات يتخبط فيها، بعد هجرة تسعة لاعبين صوب قطر.
وحضر الاجتماع الذي استمر حوالي ساعتين زكرياء السملالي، وخالد أيت بوعلي، والدولي السابق صلاح الدين بصير، من المكتب المسير، والمؤطرين محمد البكاري، وحفيظ عبد الصادق، ومحمد منعم، إضافة إلى سعيد بوزرواطة، المدير الإداري للرجاء.
وحسب معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي”، فإن المؤطرين حددوا احتياجات مركز التكوين، وعرضوها على أعضاء المكتب المسير، وركزوا خصوصا على إعادة تأهيل البناية، والاهتمام بجانب التغذية، الذي عاناه اللاعبون في الآونة الأخيرة.
ووفق إفادة المصادر ذاتها، فإن المسيرين وعدوا بتوفير الظروف المناسبة للمؤطرين، في إطار إعادة الاعتبار إلى الفئات الصغرى، التي شكلت على امتداد الزمن مصدر قوة وفخر الرجاء الرياضي.
ويأتي الاجتماع في هذه الظروف، ليؤكد إدراك المسيرين لحجم الخسارة التي لحقت الفريق بعد فقدان تسعة عناصر، من خيرة لاعبي فئة الشباب في البطولة الوطنية، على حد تعبير حسن بنعبيشة، مدرب الأشبال، في تصريح سابق ل”الصباح الرياضي”.
ومن المتوقع، أن يخضع محمد البكاري، مدرب شباب مركز التكوين، في غضون الأيام القليلة المقبلة، مجموعة من اللاعبين من داخل وخارج الرجاء، لاختبارات بدنية وتقنية، في أفق ضمهم إلى المركز، وتعويض التسعة المهاجرين.
نورالدين الكرف

عقدت اللجنة المشرفة على مركز تكوين الرجاء الرياضي، أول أمس (الثلاثاء)، اجتماعا بمقر النادي بحي الوازيس، لدراسة الوضعية المقلقة التي بات عليها المركز، وإيجاد الحلول الكفيلة بتجاوزه الأزمة التي بات يتخبط فيها، بعد هجرة تسعة لاعبين صوب قطر.وحضر الاجتماع الذي استمر حوالي ساعتين زكرياء السملالي، وخالد أيت بوعلي، والدولي السابق صلاح الدين


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى