الرياضة

يـومـيـر: دفـاع الـمـنـتـخـب يـعـانـي

أكد الإطار الوطني عبد القادر يومير، أن المنتخب الوطني ملزم بالفوز على تانزانيا بعد النتيجة المخيبة للآمال أمام إفريقيا الوسطى في افتتاح التصفيات الإفريقية.
وأضاف «رغم أن المباراة صعبة بالنظر إلى عامل استقبال منتخب تانزانيا على أرضية ملعبه وأمام جمهوره، فإن المنتخب قادر على العودة بنتيجة إيجابية. ويحتاج فقط إلى انسجام لاعبيه وتضامنهم، لتقديم الإضافة النوعية المطلوبة». وتابع «من حسن حظ المنتخب، أنه يتوفر على محترفين يؤكدون جدارتهم في الدوريات الأوربية، ويلعبون أساسيين ضمن فرقهم، ويثبتون جدارتهم بحمل القميص الوطني، إلا أن حضورهم مع المنتخب دون التطلعات، وهذا راجع إلى غياب الانسجام، ويلزم وقت لتثبيته بين اللاعبين، وتضحية من جانبهم حتى يكون عطاؤهم أفضل».
وواصل «المنتخب الوطني يعاني ضعفا في الدفاع، ما تسبب في تلقيه أهدافا غير منتظرة بين حين وآخر، وهو ما يجب تداركه بسرعة، وأتمنى أن ينجح المدرب دومنيك كوبرلي في تجاوز هذا الإكراه. كما يعاني المنتخب غياب قائد محنك ومجرب يتولى تسيير اللاعبين داخل رقعة الملعب، لضمان تواصل فعال بين المدرب وباقي اللاعبين، كما كان عليه الحال سابقا مع الزاكي وعبد المجيد الظلمي ونور الدين النيبت».
ع.ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق