fbpx
اذاعة وتلفزيون

فضيلة بنموسى تصور “أحلام نسيم”

تعود إلى تجسيد الأدوار الدرامية بعد أدوار فكاهية منها “زمان كنزة”fadelabenmoussa3590

تنشغل حاليا بمدينة مراكش الممثلة فضيلة بنموسى بتصوير دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد «أحلام نسيم» للسيناريست مختار عيش ومن إخراج علي الطاهري بمساعدة حميد زيان.
وبعد ظهورها على شاشات القنوات الوطنية في الأشهر الأخيرة من خلال عدد من الأدوار الفكاهية في عدة أعمال، منها الشريطان التلفزيونيان «زمان كنزة» للمخرج داوود أولاد السيد و«الراحة والسياحة» من إخراج عبد الله فركوس، تعود فضيلة بنموسى في الفترة المقبلة لأداء أدوار درامية من خلال شخصية الخادمة «طامو»، التي تتقمصها في «أحلام نسيم».
وعن دورها، تقول فضيلة إنها تجسد دور امرأة مغلوب على أمرها ودفعتها ظروفها الاجتماعية إلى العمل خادمة في بيت «نادية»، التي تجسد شخصيتها آمال عيوش، مضيفة أنها تعاني مشاكل كثيرة أبرزها أن أختها تتولى تربية ابنتها في غيابها بسبب العمل.
ويشارك إلى جانب فضيلة بنموسى في مسلسل «أحلام نسيم»، الذي يبلغ عدد حلقاته ثلاثين حلقة، نخبة من الممثلين منهم آمال عيوش وعمر لطفي وعبد القادر بوزيد.
وأكدت فضيلة أنها ترفض أن يصنفها المخرجون في نوعية معينة من الأدوار، مشيرة إلى أنها تحرص على تنويع أدوارها حتى لا تقع في النمطية ولا يمل الجمهور من ذلك ويعتبر أن كل أدوارها متشابهة.
وعن تقمصها أدوارا أكبر من سنها في عدة أعمال، مثل «زمان كنزة» الذي عرض رمضان الماضي على شاشة القناة الثانية، تقول إن طريقة أدائها جعلت الجمهور ينسى سنها الحقيقي ويتفاعل مع دور الأرملة التي كان يبحث لها أبناؤها الثلاثة عن زوج نظرا لانشغالهم بحياتهم الخاصة.
وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل «أحلام نسيم» الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر تكلف الملحن عزيز حسني بوضع موسيقاه التصويرية، كما يؤدي جينريكه الفنانان مريم بلمير وسعد لمجرد.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى