الرياضة

الريال يخطط للتخلص من بنزيمة

مستوى اللاعب وخلافاته مع مورينيو تخفض سعره

دخلت الأندية الإيطالية والإنجليزية في صراع لضم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، مستفيدة من خلافاته مع المدير الفني البرتغالي للنادي الملكي جوزي مورينيو، إضافة إلى التدهور الاقتصادي في سعر انتقاله.
وانضم جوفنتوس الإيطالي إلى قائمة الأندية الإنجليزية التي أبدت رغبتها في ضم بنزيمة خصوصاً مانشستر يوناتيد وجاره سيتي، إلى جانب ليفربول وتشيلسي.
ولم يقدم بنزيمة (22 عاماً) المستوى المأمول منه مع النادي الملكي، إذ فشل في فرض نفسه على زملائه بالإضافة إلى تأثيره المنخفض في الريال مما دفع مورينيو إلى توجيه كلمات قاسية في حقه بسبب غيابه المتكرر عن التدريب.

وأعلن جوفنتوس الإيطالي أنه سيسعى إلى ضم اللاعب بنزيمة خلال فترة الانتقالات الشتوية، معتبراً أن الخلافات التي دبت بين اللاعب ومدربه مورينيو قد تسرع في عملية الانتقال إلى السيدة العجوز.
وسيقدم اليوفي عرضاً جدياً لضم بنزيمة إلى ريال مدريد، آملاً أن يقوم النادي الملكي بتخفيض المطالب المالية من أجل إتمام عملية انتقال بنزيمة في يناير المقبل.
أما مانشستر يوناتيد، فقد أعلن صراحة أنه يجهز عرضاً لضم بنزيمة، إذ يريد السير أليكس فيرغسون تقديم عرض لشراء اللاعب الفرنسي، مهما كلفه الأمر.
وقالت مصادر صحافية إنجليزية إن مانشستر يوناتيد يتجهز لعرض شراء بنزيمة بـ15 مليون جنيه استرليني للحصول على خدماته، رغم علمه أنه يدخل منافسة مع الأندية الإنجليزية والإيطالية.
وبخصوص مانشستر سيتي، الذي يعد حاليا من أغلى الأندية الأوربية، فيسعى إلى ضم بنزيمة لتعزيز الخط الأمامي أيضاً الذي يعاني مشاكل جمة على صعيد تسجيل الأهداف، مع العلم أن بنزيمة يعاني كثرة جلوسه على مقاعد بدلاء ريال مدريد بسبب مشاكله في تسجيل الأهداف.
وكانت تقارير صحافية بريطانية ذكرت أن مانشستر سيتي سيقدم عرضا يصل إلى 30 مليون أورو، من أجل ضم بنزيمة، رغم أن السيتي يضم في صفوفه نخبة من المهاجمين هم تيفيز وأديبايور وروكي سانتا كروز وبالوتيلي.
يذكر أن بنزيمة نفى في وقت سابق أن يكون على خلاف مع مدربه مورينيو، مؤكداً نيته في البقاء في ريال مدريد والاستمرار في العمل و انتظار فرصته للظهور أساسياً في المباريات المقبلة.
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق