fbpx
الرياضة

رونار يخطط لخطف زخنيني من النرويج

تعزيزات جديدة في مباراة مالي والناخب الوطني مرتاح لأداء المحترفين
سارع هيرفي رونار، الناخب الوطني، إلى ربط اتصالاته باللاعب رفيق زخنيني، المحترف بفيورنتينا، والحامل للجنسيتين المغربية والنرويجية. وكشفت مصادر متطابقة، أن رونار يحاول إقناع زخنيني بحمل القميص الوطني في المرحلة المقبلة، بعدما سبق له أن لعب للفئات الصغرى للمنتخب النرويجي. ووفق إفادة المصادر نفسها، فإن رونار استفسر عن اللاعب زخنيني، البالغ من العمر 18 سنة، عندما سافر إلى إيطاليا للقاء المهدي بنعطية، المحترف بجوفنتوس الإيطالي.
وذكرت تقارير إعلامية نرويجية أن رونار اتصل باللاعب زخنيني وعائلته في إيطاليا في محاولة منه لإقناعه باللعب للأسود، خاصة أنه لم يحسم بعد في المنتخب، الذي سيدافع عنه في المرحلة المقبلة.
ويعول رونار على الاستعانة بزخنيني خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وانضم زخنيني إلى فيورنتينا الإيطالي في يوليوز الماضي، قادما إليه من أود النرويجي.
من ناحية ثانية، يكثف هيرفي رونار اتصالاته بالمحترفين، الذين يعتزم استدعاءهم للمشاركة في المباراة، التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره المالي في فاتح شتنبر المقبل بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وعلم «الصباح الرياضي» أن هيرفي رونار معجب بالمحترفين المغاربة، الذين قدموا أداء جيدا في أول مباراة لهم رفقة أنديتهم الأوربية، نظير نورالدين أمرابط مع واتفورد الإنجليزي وياسين بامو مع نانت الفرنسي ورومان سايس وحكيم زياش مع وولفيرهامتون الإنجليزي وأجاكس أمستردام الهولندي، إضافة إلى كريم الأحمدي مع إندهوفن الهولندي.
وينتظر أن تشرع الجامعة بإخبار المدعوين وفرقهم الأوربية بموعد المعسكر التدريبي المقبل، والذي سينطلق في 27 غشت الجاري، ويستغرق أسبوعا كاملا.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى