الرياضة

راض عن مساري

الكناوي اللاعب الجديد للحسنية قال إنه يطمح للتتويج رفقة الفريق
قال يوسف الكناوي اللاعب الجديد لحسنية أكادير، إن انضمامه للفريق جاء بعد العرض الذي تلقاه من مسؤوليه قبل مبارة الفتح الرياضي أمام ريفرز يونايتد النيجيري. وأضاف الكناوي في حوار مع ”الصباح الرياضي”، أن الطموح مع فريقه الجديد هو تحقيق لقب البطولة او كأس العرش. واعتبر حصيلة الفتح الرياضي خلال الموسم الماضي لم ترق لمستوى تطلعات مكونات الفريق، وأشار إلى رضاه عن تجربته مع الفريق الرباطي، خاصة في الموسم الأول بعد التتويج بلقب البطولة وبلوغ نهائي كأس العرش ونصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف جاء تعاقدك مع حسنية أكادير؟
تلقيت مجموعة العروض، لكن اتصالات مسؤولي حسنية أكادير، دفعتني لمناقشة العرض، خصوصا بعد أن اطلعت على مشروع الفريق، لأقرر التوقيع له.
اتصل بي مسؤولو الحسنية قبل إجراء آخر مباراة مع الفتح الرياضي أمام ريفرز يونايتد النيجيري، بعدها أخذت عطلة للاستراحة، لأقرر التوقيع لثلاثة مواسم مع الفريق.

ماهي أهدافك مع فريقك الجديد؟
الهدف هو أن أكون عند حسن ظن مكونات الفريق، من طاقم تقني وإداري وجماهير، وتحقيق لقب مع حسنية أكادير، سواء في البطولة او كأس العرش.

ماذا عن حصيلة الفتح؟
حصيلة الموسم الماضي لم ترق لمستوى تطلعات الفريق، الذي كان عازما على الحفاظ على لقب البطولة، والذهاب بعيدا في المنافسات الافريقية، لكن بعض النتائج المتذبذبة ساهمت في تضييع مجموعة من النقاط.

كيف تقيم تجربتك؟
راض عن حصيلتي مع الفتح الرياضي، خاصة في الموسم الأول، بعد التتويج بلقب البطولة والتأهل للمباراة النهائية لكأس العرش، ونصف نهائي منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”.
لكن الموسم الأخير لم يرق لطموحاتي، والفريق عانى خلاله اكراهات. وانا راض عن أدائي في الملعب مع الفتح خلال الموسم الماضي.

ماهي الاكراهات التي واجهتموها؟
أهم إكراه عانيناه خلال الموسم المنتهي هو تراكم المباريات، التي كانت وراء تضييع العديد من النقاط في البطولة، وكذا عدم خلود اللاعبين للراحة في الصيف، بالإضافة إلى تعرض بعض اللاعبين للإصابة.

ماذا عن طموحاتك؟
أطمح إلى تقديم مردود جيد مع فريقي الجديد، وتحقيق نتائج ايجابية، واللعب على لقب البطولة والعودة إلى المنتخب الوطني.
أجرى الحوار :عبد الجليل شاهي (أكادير)

في سطور
الاسم الكامل: يوسف الكناوي
تاريخ ومكان الازدياد: 26/01/1988 بالرباط
المركز: وسط ميدان
الطول: 174 سنتمترا
الوزن : 68 كيلوغراما
مساره: تدرج في فئات جمعية سلا ثم انتقل للرجاء الرياضي ولعب للفتح الرياضي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق