fbpx
الرياضة

بث أرضي للسوبر الفرنسي على “الرياضية”

التذاكر تطرح الخميس المقبل وتوقعات بحضور جماهيري كبير
تبث قناة ”الرياضية” مساء السبت 29 يوليوز الجاري مباراة السوبر الفرنسي التي ستجمع باريس سان جيرمان، حامل الكأس، وموناكو، الفائز بلقب البطولة ”الليغ 1” بطنجة أرضيا فقط.
وحاول مسؤولو الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية التفاوض بخصوص البث الفضائي لكن نظراءهم بالعصبة الاحترافية الفرنسية، تشبثوا بالرفض.
واتخذ التلفزيون المغربي جميع الترتيبات اللوجيستيكية والتقنية لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير، الذي يعود إلى المغرب بعد ست سنوات، وعقد مسؤولوه عددا من الاجتماعات لتأمين بث عالي الجودة ”أش دي” للقنوات المتعاقدة مع العصبة الاحترافية، المالكة الحصرية للحقوق.
ومن جهة أخرى، ولتسهيل مأمورية الجماهير التي تتطلع لمتابعة المباراة سيتم طرح التذاكر الخميس المقبل بقاعة بدر وقاعة درادب والزياتن ودار الشباب مسنانة، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طرحت تذاكر على موقعها الرسمي منذ الأسبوع الماضي.
وحددت اللجنة المنظمة أثمنة دخول هذه المباراة في 30 درهما للدرجة الثالثة و100 درهم للدرجة الثانية و150 للدرجة الثالثة و500 درهم للدرجة الممتازة.
واحتضنت طنجة نهائي السوبر الفرنسي بين ليل ومرسيليا في 2011 في مباراة عرفت تفوق القادمين من الجنوب الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف.
ولم تكن طنجة المدينة الإفريقية الوحيدة التي احتضنت هذا الحدث٬ حيث احتضنته ليبروفيل الغابونية في 2013 والعاصمة التونسية في 2010.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى