الرياضة

لجنة الاستئناف تحسم ملف الرجاء في جولتين

انتظرت وثيقة من سلطات المحمدية للتأكد من ملف الشباب و”الفريق الأخضر” يحتج

احتاجت لجنة الاستئناف بجامعة كرة القدم إلى جولتين للحسم في ملف الرجاء الرياضي الذي استأنف قرار لجنة المصادقة على النتائج، بشأن مباراته أمام شباب المحمدية في ثمن نهائي كأس العرش.
وكانت لجنة المصادقة على النتائج صادقت على نتيجة مباراة الرجاء وشباب المحمدية، التي انتهت بفوز الأخير بالضربات الترجيحية، لكن الفريق الأخضر قدم استئنافا ضد القرار، بدعوى أن الفريق المنافس أشرك عشرة لاعبين غير مؤهلين (مصادر تحدثت عن 11 لاعبا). وقالت مصادر مطلعة إن لجنة الاستئناف بالجامعة فتحت الملف في جلسة أول أمس (الخميس) دون أن تحسم فيه، وانتظرت التوصل بوثيقة من السلطات المحلية بالمحمدية بشأن وصل الإيداع القانوني لأحمد فرس، المعين رئيسا للجنة المؤقتة لتسيير الفريق، ثم عقدت جلسة ثانية صباح أمس (الجمعة)ـ انتهت  بتأييد قرار لجنة المصادقة على النتائج.
وأضافت المصادر نفسها أن قرار لجنة المصادقة على النتائج أثار غضب مسؤولي الرجاء الذين دافعوا عن الملف، واحتجوا كثيرا أمام مقر الجامعة.
وخلف تأخر الحسم في الملف ارتباكا لدى فريقي شاب المحمدية والفتح الرياضي، اللذين من المقرر أن يكون تباريا أمس (الجمعة) في ربع النهائي، ذلك أن المباراة كانت على وشك التأجيل.
وعلم “الصباح الرياضي” أن فريق الفتح حل بالمحمدية مساء أول أمس (الخميس)، فيما دخل شباب المحمدية معسكرا مغلقا، في انتظار توصلهما ظهر أمس بقرار تأكيد إجراء المباراة في موعدها.
عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض