fbpx
الرياضة

العاصمي: مسؤولو تطوان سبب رحيلي

قال إن الفريق لم تكن له رغبة في بقائه وإنه يطمح إلى التألق بآسفي
قال عدنان العاصمي، الوافد الجديد على أولمبيك آسفي، والحارس السابق للمغرب التطواني، إن الفريق التطواني تأخر كثيرا في فتح باب التفاوض معه من أجل تجديد العقد. وأضاف العاصمي في حوار أجراه معه ” الصباح الرياضي ” أن رحيله عن تطوان كان من أجل العودة إلى الواجهة وتغيير الأجواء، بحثا عن فضاء آخر يمكنه من خوض أكبر عدد من المباريات. وفي ما يلي نص الحوار :

كيف جاء تعاقدك مع أولمبيك آسفي ؟
بعد انتهاء العقد الذي كان يربطني بالمغرب التطواني، بنهاية الموسم الماضي، تلقيت عروضا من فرق وطنية، وبعد التفاوض مع مسؤولي أولمبيك آسفي الذين قدموا لي عرضا مقنعا عن طريق وكيل أعمالي، وقعت معهم لثلاثة مواسم.

لماذا لم تجدد عقدك مع المغرب التطواني ؟
تأخر المغرب التطواني كثيرا في فتح باب التفاوض من أجل تجديد العقد الذي كان يربطني به. وكيل أعمالي انتظر كثيرا موقف الفريق مني، وفتح باب المفاوضات لتجديد العقد، رغم أنني أخبرت مسؤولي الفريق بذلك. وحين تأكد وكيل أعمالي من انعدام الرغبة لدى الفريق، قررت الالتحاق بأولمبيك آسفي، وذلك من أجل العودة إلى الواجهة وتغيير الأجواء، بحثا عن فضاء آخر يمكنني من خوض أكبر عدد من المباريات.

إذن أنت تراهن على الرسمية ؟
أطمح إلى تقديم صورة مشرفة لفريقي الجديد، وأن أقدم الإضافة المرجوة لجمهوره الواسع ومسؤوليه. سأعمل سويا مع باقي الحراس ومكونات الفريق على خدمة النادي وحمل قميصه بتفان.

ألم تتأثر بعدم التجديد للمغرب التطواني؟
إنها قواعد اللعبة ويجب احترامها. لم يفاتحني أحد من الفريق التطواني في الوقت المناسب، لأجدد عقدي، رغم أنني ابن المنطقة ولعبت لفئاته الصغرى وقدمت مستوى جيدا مع الفريق، لذا كان علي قبول الأمر والتوقيع لفريق آخر، فأنا لاعب محترف، وأبحث عن فضاء أفضل وأنسب، ومثل هذه الأمور عادية في كرة القدم.

كيف تنظر إلى مستقبل المغرب التطواني ؟
المغرب التطواني فريق عريق، وله مكانته الكبيرة، ودائما يسعى إلى التتويج بالألقاب، لكنه شهد في الموسمين الماضيين تراجعا في المستوى، وذلك لعدة أسباب. أظن أنه بتعاقد الفريق مع مدرب جديد وبتضافر جهود جميع فعالياته سيعود إلى توهجه وسيلعب على الرتب الأولى.

هل سيعاني الفريق أزمة حراس بعد رحيلك؟
لن تتأثر حراسة المرمى بالمغرب التطواني برحيلي. فالفريق يضم محمد اليوسفي، وهو من خيرة حراس المرمى بالبطولة الوطنية، كما أنه سيعمل لا محالة على انتداب حارس آخر لتعويضي. لن يعيش الفريق أزمة الحراس، خاصة أن مدرسته تعد مشتلا لإنتاج اللاعبين.
أجرى الحوار: جمال الفكيكي (الحسيمة)

في سطور
الاسم الكامل: عدنان العاصمي
تاريخ ومكان الميلاد: 8 يناير 1993 بتطوان
المركز: حارس مرمى
لعب للمغرب التطواني وشباب خنيفرة
لعب للمنتخب الأولمبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى