fbpx
الصباح الفني

المغربية خليل نجمة الدراما المصرية

تشارك الممثل هاني سلامة مسلسلا يعرض في رمضان بشخصية مستفزة 

يشارك بعض الممثلين المغاربة في الدراما العربية، التي من المنتظر أن تعرض في رمضان على مجموعة من القنوات التلفزيونية العربية.

ومن بين هؤلاء الممثلين، جيهان خليل، خريجة برنامج “آراب كاستينغ”، التي ستطل على جمهورها من خلال مسلسل “طاقة نور”، وهو ثاني عمل تلفزيوني تشارك في بطولته، إذ كان لها دور في رمضان الماضي، في مسلسل «الخانكة» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك عقب فوزها بالموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب في التمثيل، والذي كانت فيه غادة من أعضاء لجنة التحكيم.

وتجسد جيهان في المسلسل الذي يعد من بطولة هاني سلامة، دور شخصية درامية مستفزة ومختلفة عن السائد ضمن أحداث مشوقة، وهو الأمر الذي جعلها سعيدة بخطوتها، علما أن الحلقة الأخيرة من المسلسل، لم يطلع عليها فريق العمل، باستثناء المخرج رؤوف عبد العزيز وبطل العمل هاني سلامة، إذ يتكتمون عن تفاصيلها.

 وتوقعت جيهان أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا، وذلك لأنه، على حد تعبيرها، يضم كل عناصر النجاح، مشيرة إلى أنها عند قراءتها الأولى للسيناريو، أحبت دورها والأكثر من ذلك، وجدت أنه لا توجد شخصية هامشية، وجل الأدوار  رئيسية ومؤثرة في الأحداث، وأنها «إذا لم تكن ضمن طاقم ممثليه لكانت من أول المتابعين لحلقاته في رمضان»، على حد تعبيرها. وأوضحت جيهان أنه في الوقت الذي وقعت فيه عقد «طاقة نور» وعدت فريق العمل، شفهيًّا بعدم تقديم أعمال أخرى في رمضان إلا بعد استشارتهم، «لأنهم يقدمونني بشكل مميز ولا يرغبون في أن أظهر بشكل يقترب منه أو أقل منه، لذا ألتزم بوعدي معهم»، على حد تعبيرها.

ويعد مسلسل « طاقة نور»من بطولة هاني سلامة، وتشارك فيه مجموعة من الممثلين، منهم حنان مطاوع، ووليد فواز، ومحمد أبو الوفا، وصلاح عبد الله، وآخرون، علما أن العمل الدرامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج «سينرجي» لمالكها تامر مرسي.

وأعلن المخرج رؤوف عبد العزيز، انتهاءه من تصوير معظم أحداث المسلسل، بعدما انضم لفريق العمل كل من الفنانين طارق النهري وجميل برسوم، والمغربية جيهان خليل. يعتبر «طاقة نور» العمل الدرامي الثالث لهاني سلامة، بعد مسلسله «الداعية»، و»نصيبي وقسمتك»، ويجسد فيه شخصية قاتل مأجور ومحترف يسمى «ليل عبد السلام»، والذي يتعرض للعديد من المشاكل والمواقف.

كما عرضت شبكة قنوات النهار برومو مسلسل «طاقة نور»، إذ سبق  أن حقق البرومو نجاحا عندما تم طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

يشار إلى أن فوز جيهان خليل، بالموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب «آراب كاستينغ»، أهلها للمشاركة في»الخانكة» ومنه إلى «طاقة نور»، وبينهما مجموعة من الأعمال التي اعتذرت عن المشاركة فيها «لرغبتها في القيام بخطوات محسوبة في بداياتها الفنية بمصر، بعد تقديمها مجموعة من المسرحيات المغربية»، على حد تعبيرها.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق