fbpx
الرياضة

لاعبان من تطوان أمام اللجنة التأديبية

يعرض مسؤولو المغرب التطواني اليوم (الأربعاء) لاعبين من الفريق على اللجنة التأديبية بسبب غياب الانضباط والالتزام بالقانون الداخلي.

ورغم أن المكتب المسير للفريق يتكتم عن اسم اللاعبين خصوصا أنها اعتذرا عن تصرفهما قبل المثول أمام  اللجنة التأديبية، إلا أن مصادر أكدت أن الأمر يتعلق بزهير نعيم وعدنان بوموس.

ومن جهة أخرى، وافق مسؤولو لافال الفرنسي على تأجيل تسلم أول دفعة من المغرب التطواني، التي تخص مستحقات تكوين عدنان بوموس إلى أكتوبر المقبل.

وضم الفريق اللاعب عدنان بوموس خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، دون الرجوع إلى فريقه الأصلي، ما فرض على الأخير اللجوء إلى الاتحاد الدولي. وطالب لافال بالتوصل ب 140 مليون سنتيم، مستحقات مرحلة التكوين الخاصة ببوموس، وهو الشيء الذي استجاب له الفريق دون انتظارقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”.

وطلب ”الماط” من إدارة لافال تقسيم المبلغ على ثلاث دفعات الأولى تبدأ أكتوبر المقبل وهو الشيء الذي استجاب له المسؤولون الفرنسيون.

ولجأ الفريق الفرنسي إلى المادة الثالثة من قانون انتقالات اللاعبين لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”، الذي يلزم الفرق التي تجلب اللاعبين الذين لا يتجاوز عمرهم 23 سنة بدفع قيمة مالية عن التكوين.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى