الرياضة

النسمة يحقق حلم الحافلة

تلقى مسؤولو النسمة السطاتية، أحد أندية القسم الأول هواة، وعودا بالحصول على حافلة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، قبل بداية الموسم الرياضي المقبل، إضافة إلى الرفع من المنحة السنوية.

وجاءت الوعود خلال الحفل الذي نظمته السلطات المحلية على شرف الفريق بعد تحقيقه الصعود إلى القسم الأول هواة.

ونقل بوشعيب الأممي، رئيس الفريق إلى مسؤولي السلطة المحلية معاناة فريقه مع التنقل وكراء الحافلة والبحث عن ملعب لاستضافة مبارياته والمنحة الزهيدة التي يتلقاها والتي لا تكفي إلا تنقلا واحدا خارج سطات.

كما أكد الأممي للمسؤولين أنه يتحمل مسؤولية توفير 110 ملايين كل موسم رياضي من ماله الخاص لتسهيل مأمورية الفريق.

وتلقى مسؤولو الفريق، بالمناسبة، تهنئة من السلطات المحلية (العمالة والمجلس الإقليمي) على تحقيقه حلم مشجعيه، مع وعود بتقديم الدعم والمساندة.

وعبر الأممي، رئيس الفريق، ل ”الصباح الرياضي”، عن شكره للسلطات على اهتمامها بالفريق وتهنئتها لمسؤوليه على تحقيق الصعود، متمنيا أن تزداد العناية بالفريق ويتم حل مشكل الملعب والنقل، وأضاف ”أشكر العامل ورئيس المجلس الإقليمي وأتمنى أن يحذو المجلس البلدي حذوهما بالرفع من المنحة التي نعتبرها زهيدة إذ لا تتجاوز تسعة ملايين سنتيم”..

وعانى الفريق مشاكل كبيرة خصوصا أنه أجرى جميع مبارياته خارج سطات سواء بالكارة أو بالرباط (ملعب يعقوب المنصور)، كما لم يتلق أي دعم سواء من العمالة أو الجهة. وبلغت مصاريف الفريق إلى حدود الدورة ما قبل الأخيرة 110 ملايين سنتيم قدمها رئيس الفريق بوشعيب الأممي من ماله الخاص.

أ. ن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض