الرياضة

لقجع يتكفل بمتابعة البوصيري

الجامعة أوكلت محاميا لمتابعة القضية والدفاع عن الأندية المعنية باتهاماته

تكفلت جامعة كرة القدم بمتابعة رشيد البوصيري، المستشار السابق للرجاء الرياضي، قضائيا، على خلفية تدوينته التي اتهم فيها أربعة أندية بالتلاعب في نتائج مبارياتها في بطولة القسمين الأول والثاني.

وأكد نور الدين البيضي، رئيس يوسفية برشيد، أحد الأندية المعنية بتدوينة البوصيري، أن إداريا من الجامعة، أخطره بأن الهيأة المشرفة على كرة القدم، انتدبت محاميا لمتابعة القضية.

وكشف البيضي، في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أن الإداري ذاته، طلب منه عدم اتخاذ أي إجراء وترك الموضوع للجامعة، الموكول لها الدفاع عن مصداقية منافساتها.

وأكد العضو الجامعي أنه كان يعتزم متابعة البوصيري قضائيا، قبل أن تدخل الجامعة على الخط، وقال”أحترم الهيآت والمؤسسات، ولدي الثقة التامة في قدرتها على الدفاع عن سمعتها”.

وأبرز البيضي أن تدوينة البوصيري، تسببت له شخصيا ولفريقه في ضرر معنوي كبير، وتابع ”اتهامات مجانية جعلتني في موقف دفاع غير مبرر. للأسف هناك من يسعى إلى خلق الحدث، دون التفكير في التبعات، وهذا ما حدث مع البوصيري، وعليه أن يتحمل مسؤولية تصرفاته”.

وحاول ”الصباح الرياضي” الوقوف على موقف الراسينغ البيضاوي، بعد تحرك الجامعة، إلا أن هاتف عبد الحق رزق الله، رئيس الفريق، ظل يرن دون رد.

وأحدثت تدوينة البوصيري التي اتهم فيها الوداد واتحاد طنجة، من جهة، والراك ويوسفية برشيد، من جهة أخرى، بالتلاعب في نتيجتي مبارتيهما الأخيرة، ردود أفعال متباينة، بين من اعتبرها مجانبة للصواب، ولا تستند إلى قرائن واقعية، وبين من رأى فيها دعوة صريحة إلى فتح تحقيق في نتائج بعض المباريات في نهاية الموسم الكروي.

وأكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد، في تصريح سابق ل”الصباح الرياضي”، أن فريقه سيضرب بقوة في الموضوع، ولن يترك الأمر يمر مرور الكرام.

نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق