fbpx
الرياضة

حكم نرويجي لمباراة إيرلندا

إريك غريتس سيقود المنتخب الوطني
أربع حصص تدريبية للمنتخب ببلفاست وندوة لغريتس قبل المباراة

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» طاقما تحكيميا نرويجيا للمباراة الإعدادية التي تجمع المنتخب الوطني بايرلندا الشمالية الأربعاء المقبل ببلفاست، استعدادا لمواجهة الجزائر، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في غينيا الاستوائية والغابون 2012.
ويقود الحكم الدولي طوم هارلد هاغن هذه المباراة بمساعدة مواطنيه سيفن ويكن وفرانك أنداس.
وتسافر بعثة المنتخب الوطني إلى بلفاست الأحد المقبل في حدود الثانية عشرة ظهرا و20 دقيقة عبر مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، على أن تعود صباح الخميس المقبل. ويتضمن برنامج الاستعدادات، أربع حصص تدريبية، اثنتان يوم الاثنين، ومثلهما في اليوم الموالي. وينتظر أن يبحث فيها المدرب غريتس عن الانسجام بين اللاعبين.
وعلم “الصباح الرياضي” أن مدرب الأسود، سيعقد ندوة صحافية في أعقاب الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء المقبل، وينتظر أن يحضرها ممثلو وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية.
وعلم “الصباح الرياضي” أنه لن يكون بمقدور أغلب المحترفين الالتحاق بمعسكر ببلفاست مبكرا، لالتزام بعضهم بمباريات نهاية الأسبوع الجاري.
وحسب معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي” فإن غريتس لم يكشف اسم بديل مكاييل بصير، الغائب عن مباراة ايرلندا بسبب الإصابة، إلى حدود صباح أمس (الأربعاء)، وظلت إدارة الجامعة تترقب ما إذا كان الناخب الوطني سيضم لاعبا إلى اللائحة النهائية، أم سيحتفظ ب20 لاعبا فقط.
وفي موضوع ذي صلة، سيغيب بصير عن صفوف فريقه نانسي الفرنسي ستة أسابيع، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية إصابته بتمدد في الركبة، فيما يغيب امبارك بوصوفة عن فريق أندرليخت البلجيكي أربعة أسابيع بعد إصابته في مباراة لفريقه.
يشار إلى أن المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الرابعة من التصفيات الإفريقية بأربع نقاط، إلى جانب منتخب إفريقيا الوسطى، حصلا عليها من فوز وتعادل لكل واحد منهما.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى