fbpx
الرياضة

وادوش يهاجم العامري وكابرال يرفض تدريب الجيش

هاجم جواد وادوش، لاعب الجيش الملكي لكرة القدم، مدرب الفريق عزيز العامري، احتجاجا على منعه من مرافقة الفريق إلى ليبيا، حيث يحل ضيفا على النصر الليبي الأحد المقبل، لحساب إياب نصف نهائي كأس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم.
وأوضح وادوش في تصريح ل”الصباح الرياضي” أنه لن يلعب لفريق لجيش في حال بقي العامري مدربا له، وأنه سيواصل تداريبه بشكل عاد احتراما للعقد الذي يربطه بالنادي.
ونفى وادوش أن يكون دخل في ملاسنات مع العامري لحظة إبلاغه بعدم إدراج اسمه ضمن لائحة 18 لاعبا.
وتابع ”لا أفهم سبب إقصائي، كما أجهل خلفية معاملتي بهذه الطريقة المهينة من قبل المدرب. وطبعا لن أبقى مكتوف اليدين، ولن أصمت أمام هذه المناورات التي تحاك ضدي. لست ضد المدرب، فهو من له مشاكل معي، وهو المطالب بإيجاد حلول لها. لا يعقل أن يواصل استفزازي بتأكيد عدم جاهزيتي بدنا وفنيا تارة وطورا بإقحامي في مشاكل مع إدارة الفريق، كما أن ليس له أي نهج تكتيكي حتى يتهمني بالتواضع”.
وكانت مصادر متطابقة أكدت أن وادوش لم يستسغ إقصاءه من اللائحة النهائية، فدخل في مشاداة كلامية مع العامري، كادت تتطور بينهما.
وتعذر على ”الصباح الرياضي” الاتصال بالعامري لمعرفة وجهة نظره في الموضوع، إذ أن هاتفه ظل يرن طيلة صباح أمس (الأربعاء) دون أن يجيب.
ويغيب عن اللائحة كذلك كل من مصطفى الشادلي ومحمد مديحي وعمر بندريس، بسبب غياب الأول عن التداريب لمدة 20 يوما، وعدم جاهزية الثاني والثالث.
وكان الفريق العسكري أنهى استعداداته صباح أمس (الأربعاء) بالمركز الرياضي العسكري بخوض حصة تدريبية ركز فيها المدرب عن الجانب التكتيكي، وشارك فيها اللاعبون المدعوين.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن العامري برمج حصتين تدريبيتين بمدينة بنغازي، الأولى غدا (الجمعة) لإزالة العياء واسترجاع الطراوة البدنية، والثانية بعد غد (السبت) للتعرف على الملعب الرسمي الذي يحتضن المباراة.
على صعيد آخر، رفض الإطار البرازيلي، كارلوس كابرال، مدرب فريق اتحاد الإسكندرية المصري، تدريب فريق الجيش الملكي، بعد اتصالات مسؤولي الفريق العسكري بوكيل أعماله في الآونة الأخيرة.
وعلم «الصباح الرياضي» من وسائل إعلام مصرية أن محمد عبد الحافظ، وكيل أعمال المدرب البرازيلي، كشف وجود اتصالات بينه وبين مسؤولي فريق الجيش الملكي، غير أنه رفضها بسبب ضعف الراتب الشهري المقدم من طرفهم، بعد أن عرضوا 15 ألف دولار في الوقت الذي يتقاضى حاليا مع الفريق المصري 24 ألف دولار.
وأضافت المصادر ذاتها أن كابرال تلقى العديد من العروض لتدريب أندية بدول المغرب العربي، غير أنه فضل البقاء بمصر حتى في حالة عدم بقائه بالفريق السكندري، مشيرة إلى أن المدرب البرازيلي يتعرض لحملة انتقادات واسعة من طرف جماهير الفريق المصري بسبب سوء النتائج.
من جهته، نفى مسؤول بفريق الجيش الملكي خبر وجود اتصالات بين الفريق ووكيل أعمال كابرال، واعتبرها مجرد إشاعات للتشويش على عمل العامري، من طرف بعض الأشخاص الذين يرغبون في رحيله، إضافة إلى أن الوكيل المصري يسعى إلى البحث عن عقود لكابرال في بعض دول المغرب العربي بعد سوء النتائج التي بات يحققها مع اتحاد الإسكندرية.
عيسى الكامحي وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق