fbpx
الرياضة

دورة تكوينية بالمعمورة

تنطلق بعد غد (الاثنين)، بمركز المعمورة ضواحي سلا، الدورة الأولى للتكوين بشراكة بين جامعة كرة القدم والمكتب الوطني للتكوين وإنعاش الشغل.

وذكر بلاغ للجامعة المغربية لكرة القدم، أنه في إطار الشراكة بين الجامعة ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، والمركز القانوني والاقتصاد الرياضي بــ”ليموج” بفرنسا، ستقام الدورة الأولى للتكوين بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة.

واستنادا إلى البلاغ ذاته، فإن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيشرف بعد غد (الاثنين)، على الانطلاقة الرسمية لهذه الدورة التكوينية رفقة العربي بن الشيخ، المدير العام للمكتب الوطني للتكوين المهني وإنعاش الشغل.

وتأتي هذه الأيام التكوينية في إطار برنامج التكوين المسطر من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبشراكة مع مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، ومركز القانون والاقتصاد الرياضي بـ “ليموج” بفرنسا، وطبقا لتوصيات الأيام الوطنية لكرة القدم التي احتضنتها الصخيرات في 30 و31 ماي الماضي.

وحسب ما جاء في البلاغ، سيكون بإمكان ممثلي وسائل الإعلام متابعة انطلاقة أشغال هذا اللقاء بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، ابتداء من الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال.

ن.ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق