fbpx
تقارير

منع حجاج من السفر لعدم توفرهم على كناش التلقيح وجوازات السفر

علمت «الصباح»، من مصادر مطلعة، أن أزيد من 20 حاجا لا يتوفرون على كناش التلقيح، إضافة إلى آخرين نسوا جوازات سفرهم، منعوا من مغادرة البوابة الرئيسية لمطار محمد الخامس الدولي، الأحد الماضي.
وقالت المصادر ذاتها، إن الحجاج تسببوا في حالة من الفوضى بجميع أرجاء المطار، مضيفة أن عددا منهم رفضوا مغادرة المطار بدعوى تعويضهم عن ثمن التذاكر.
وقالت رجاء بنسعود، مسؤولة التواصل بالخطوط الملكية المغربية، في حديثها مع «الصباح»، إن العاملين بالمطار يصادفون مثل هذه الحالات كل سنة تقريبا.  وأضافت أن “منع الحجاج غير المتوفرين على كناش التلقيح، من مغادرة مطار محمد الخامس، في صالحهم، لأنه سيتم منعهم من دخول مطار جدة لعدم توفر أغلبهم على كناش التلقيح، في حالة إذا تم التساهل معهم هنا”.
وأشارت بنسعود، إلى أن الشركة عززت فرقها بالمطارات المغربية، وكذا في جدة والمدينة المنورة، لتفادي مثل هذه المشاكل، مؤكدة أنه تم فتح شبابيك إضافية للتسجيل بالمطارات لتسهيل عملية التدفق.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.