fbpx
الرياضة

مشاركة بصير أمام إيرلندا غير مؤكدة

21 لاعبا في اللائحة وبعثة المنتخب تسافر إلى بلفاست الأحد المقبل

باتت الإصابة تهدد مشاركة مكاييل بصير، الدولي المغربي والمحترف بنانسي الفرنسي، في المباراة الإعدادية التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفا على ايرلندا الشمالية في 17 نونبر الجاري ببلفاست.
وكان بصير تعرض إلى إصابة في الركبة خلال المباراة التي جمعت نانسي بموناكو ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وفرضت عليه مغادرة الملعب في الدقيقة 20.
وعلم “الصباح الرياضي” أن إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، ينتظر خضوع بصير للكشوفات الطبية من قبل طبيب نانسي لمعرفة نوعية الإصابة، قبل الحسم في ضمه إلى لائحة الأسود النهائية من عدمه.
وفي موضوع ذي صلة، يعود غريتس اليوم (الثلاثاء) من فرنسا حيث تابع مباراة لانس ومونبليي الفرنسيين للوقوف على مؤهلات كل من عادل هرماش وكريم أيت فانا ويونس بلهندة وعبد الحميد الكوثري.
وحسب معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي” فإن اللائحة النهائية للمنتخب لم تختلف عن التي واجهت منتخب تانزانيا، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية.
وينتظر أن تضم اللائحة كلا من نادر المياغري وأحمد محمدينا ومكاييل بصير والمهدي بنعطية وشكيب بنزوكان وأحمد القنطاري وبدر القادوري ورشيد السليماني ومراد عيني وعادل هرماش ويونس بلهندة وحسين خرجة ونبيل الزهر ومحمد برابح وكريم الأحمدي  وناصر شادلي ومنير الحمداوي ويوسف حجي ومراون الشماخ ويوسف العربي وعادل تاعرابت.
من ناحية ثانية، تسافر بعثة المنتخب الوطني الأحد المقبل إلى بلفاست، وتضم موفدين جامعيين في مقدمتهم خليل العرايشي ونور الدين النيبت وكريم العالم، إضافة إلى الطاقمين التقني والإداري، المتكون من البلجيكي غريتس ومساعده دومنيك والمعد البدني ديديي فاروجيا واللاعبين المحليين، إضافة إلى يوسف البلاوي، إداري الجامعة.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق