fbpx
الرياضة

أمـل سـوق الـسـبـت فـي صـدارة الـجـنـوب

انفرد أمل سوق السبت بصدارة ترتيب شطر الجنوب في بطولة القسم الوطني الأول هواة في كرة القدم، بعد عودته بفوز مهم على أولمبيك الدشيرة بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما لحساب الدورة الخامسة، ويرفع رصيده إلى 13 نقطة، مستغلا تعادل رجاء بني ملال أمام مولودية العيون بهدف لمثله.
وتمكن شباب بن جرير من الفوز على فتح إنزكان بهدف لصفر، ليلتحق به في الرتبة الثالثة برصيد تسع نقط إلى جانب نهضة سطات الفائز خارج ميدانه على نهضة طانطان بالنتيجة ذاتها، فيما انتهت مباراة أمل تزنيت والتكوين المهني بهدفين لمثلهما، وهي النتيجة التي لم تخدم مصلحة الفريقين.
أما بالنسبة إلى أسفل الترتيب، فحصل فريق مولودية العيون على أول نقطة له خلال هذا الموسم بعد التعادل الذي حققه خارج ميدانه أمام رجاء بني ملال، غير أنها لم تكن كافية لانفلاته من الرتبة الأخيرة، التي بات يتقاسمها رفقة نهضة طانطان المنهزم بميدانه أمام نهضة سطات بهدف لصفر، وأولمبيك اليوسفية المنهزم أمام النادي السالمي بالنتيجة ذاتها.
وفي مجموعة الشمال، حافظ الاتحاد الإسلامي الوجدي على صدارة الترتيب بعد فوزه على شباب خنيفرة بهدف لصفر، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة متبوعا باتحاد تواركة الفائز بدوره على نهضة بركان بالنتيجة ذاتها، ليستمر في مركز الوصافة على بعد نقطة واحدة.
وباتت أربعة فرق تحتل الرتبة الثالثة برصيد ثماني نقط ويتعلق الأمر بكل من النادي القصري الفائز على حسنية بنسليمان واتحاد تاونات الفائز على شباب العرائش بهدفين لواحد وفتح الناظور ووفاق تنجداد المتعادلين أمام وداد تمارة وبلدية الخميسات على التوالي.
أما بالنسبة إلى أسفل الترتيب، فإن الهزيمة القاسية التي تلقاها حسنية بنسليمان أزمت وضعيته في الرتبة الأخيرة بعد أن تجمد رصيده في نقطتين إلى جانب شباب العرائش.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى