fbpx
الرياضة

بودلال: لا أتعمد التصرفات غير الرياضية

حارس الكوكب قال إنه سيثبت جدارته بالمنتخب إذا حصل على الفرصة

قال حمزة بودلال، حارس مرمى الكوكب المراكشي لكرة القدم، إنه سعيد بدعوة الناخب الوطني، مؤكدا أنه سيبرهن عن جدارته بحمل القميص الوطني إذا منحته الفرصة للعب، حسب قوله.   وأضاف بودلال في حوار مع “الصباح الرياضي”، أن الأداء الذي يقدمه رفقة فريقه، راجع إلى عمله الجاد وتفانيه في التداريب، موضحا أنه لا يتعمد القيام بتصرفات غير رياضية، غير أن الحماس والضغط اللذين يرافقان المباريات يجعلان تدخلاته حادة في بعض الأحيان. وفي ما يلي نص الحوار:

ماذا تشكل لك دعوة الناخب الوطني؟
لا أعرف كيف أصف لك إحساسي. فأنا لا أجيد التعبير عما بداخلي، كل ما يمكنني قوله هو أنني سعيد جدا لهذه الدعوة التي

انتظرتها كثيرا.
ما هو طموحك رفقة المنتخب؟
أولا أتمنى أن يبقى اسمي ضمن اللائحة النهائية، وإذا ما تحققت أمنيتي، فأكيد أنني سأبرهن للجميع عن جدارتي بحمل القميص الوطني، وسأعمل بجد من أجل نيل فرصتي.
قدمت أداء جيدا رفقة الكوكب، ما هي العوامل التي ساعدتك على ذلك؟  
الحمد لله وفقت في تقديم أداء جيد رفقة فريقي، ولا أعتقد أن هناك سرا غير العمل الجاد وحب الفوز والتفاني في التداريب تحت إشراف مدرب الحراس أحمد فوناكا، فضلا عن التشجيع الذي ألقاه من جمهور الكوكب الذي يعطيني حماسا أكثر ورغبة في عمل أي شيء من أجل تفادي هزيمة الفريق.
لكن يعاب عليك تصرفاتك المزاجية، ما تعليقك؟
أنا لا أتعمد القيام بتصرفات غير رياضية، غير أن احتكاكي بلاعبي الفريق المنافس يكون حادا في بعض الأحيان، بسبب الضغط والحماس اللذين يرافقان المباريات، وصراحة أصبحت أكثر حرصا على ضبط تحركاتي والتركيز على تقديم أداء جيد في كل مباراة، رغم أن البعض للأسف أصبح يحسب كل خروج رجولي مني خشونة.
وماذا عن فريقك الكوكب المراكشي ؟
الفريق واجه صعوبات كثيرة قبل انطلاق الموسم، ورغم ذلك فإننا قدمنا مباريات جيدة وأظن أن المجموعة التي يتوفر عليها الفريق منسجمة، وبالتحاق المدرب بادو الزاكي أظن أن الأمور ستسير نحو الأحسن، وفي اعتقادي سيقول الفريق كلمته في المرحلة الثانية من البطولة.
أجرى الحوار: عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق