fbpx
الرياضة

الإصابة تبعد بوصوفة أمام إيرلندا

غريتس تابع مباراة ثانية لكارسيلا ووقف على إمكانيات عبد الرزاق جديد

سيغيب الدولي المغربي مبارك بوصوفة عن مباراة إيرلندا في 17 نونبر الجاري ببلفاست، بسبب الإصابة التي تعرض لها مساء الخميس الماضي، في المباراة التي خاضها فريقه أندرلخت في الدوري الأوربي.
وذكر مصدر مقرب من بوصوفة أنه خضع أول أمس (السبت) لكشوفات بالصدى أثبتت تعرضه لتمزق عضلي سيبعده عن الميادين ثلاثة أسابيع على الأقل.
ووفق المصدر ذاته، فإن مهاجم أندرلخت، اتصل هاتفيا مساء اليوم ذاته بإيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، وأخطره بالموضوع، وطلب منه عدم وضعه في اللائحة النهائية للمنتخب الذي سيواجه إيرلندا، منتصف الشهر الجاري، والمتوقع صدورها اليوم (الاثنين) أو غد (الثلاثاء) على أبعد تقدير. وفي موضوع آخر، تابع غريتس مساء أمس (الأحد)، مباراة ستاندار دولييج ويوبين لحساب الجولة 14 من الدوري البلجيكي، للوقوف من جديد على إمكانيات المهدي كارسيلا، المرشح للانضمام إلى الأسود، بعد تسوية وضعيته الإدارية لدى “فيفا”.
واستنادا إلى مصادر “الصباح الرياضي”، فإن كارسيلا كان أداؤه باهتا خلال المباراة، على غرار فريقه الذي انهزم بميدانه أمام بويين، صاحب الرتبة الأخيرة، بثلاثة أهداف لواحد، إلا أن المفاجأة تضيف المصادر ذاتها، هي تألق عبد الرزاق جديد، المغربي الأصل والإيطالي الجنسية، والمعار من طرف بريتشيا، في خط وسط ميدان بويين، وتسجيله الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء.
ولم تستبعد المصادر ذاتها، أن يوجه غريتس الدعوة للاعب جديد خلال أحد المعسكرات التدريبية المقبلة للأسود، لاختبار قدراته ومنحه فرصة إثبات أحقيته في الدفاع عن الألوان الوطنية.
يذكر أن عبد الرزاق جديد، المولود في فاتح يونيو 1983، سبق له حضور أحد معسكرات الأسود، ولعب لبارما وساليرنيتانا وباري وبريتشيا الذي أعاره بداية الموسم الجاري لبويتن البلجيكي.  
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى